شوبير يكتشف مفاجأة صادمة عن غياب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي المقبلة

تحدث أحمد شوبير في برنامجه “مع شوبير” عن حصول مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم على البطاقة الصفراء الثالثة خلال الموسم الحالي من دوري Nile. وأشار شوبير إلى أن عبد المنعم قد تعمد أخذ البطاقة الصفراء لغيابه عن مباراة بلدية المحلة المقبلة. وأوضح أن المدرب كان يخطط لراحة اللاعب في تلك المباراة، مما سيجعله يغيب عنها بسبب تراكم البطاقات. يبدو أن مدرب الأهلي سيضطر للاعتماد على ثنائي جديد في الدفاع بسبب غياب عبد المنعم.

في برنامج “مع شوبير” على “أون سبورت إف إم”، قام أحمد شوبير، الحارس السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالتعليق على تلقي محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة في دوري Nile.

وأشار شوبير إلى أن محمد عبد المنعم قرر التعمد في تلقي البطاقة الصفراء خلال مباراة الاتحاد السكندري، بهدف الغياب في مواجهة بلدية المحلة القادمة.

وأوضح الحارس السابق للنادي الأهلي أن المدرب كارتيرون كان يخطط لإعطاء عبد المنعم فرصة للراحة في مباراة بلدية المحلة، وتم التوافق بين اللاعب والمدرب على هذا القرار.

وختم شوبير تعليقه بالإشارة إلى أن عبد المنعم تلقى البطاقة الثالثة، مما يعني أنه من المحتمل أن يغيب عن مباراة بلدية المحلة، وبالتالي سيضطر كارتيرون إلى الاعتماد على الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم اللذين عاد ياسر من الإصابة ولم يشارك بعد في المباريات.