«فكرة سحرية تساوي آلاف الدولارات».. تعرف على طريقة جهنمية لتوسيع “الأحذية الضيقة” في ثواني معدودة.. لما تجربها هتدعيلي!

من المؤكد أننا لا نستطيع الأستغناء عن الأحذية فهي تعتبر من الأساسيات المهمة لدي الكثير منا، وبرغم من ذلك تعرضنا جميعاً للأحذية الضيقة وهذا الأمر يزعجنا كثيراً، وفي بعض الأوقات يلفت أنتباهنا حذاء معين أو نريد أن نشتري حذاء ذات مواصفات خاصة، ولكن بعد ذلك نكتشف أنه اصبح ضيق وغير مريح مع عدم لبسه يوميا، ويصعب أن نتركه وشراء غيره ونبحث كثيراً عن طرق لتوسيع الأحذية وجعلها أكثر إرتيحية، وهذا المقال سوف نعرض هذه الطرق تابعوا معنا لمعرفتها.

«فكرة سحرية تساوي آلاف الدولارات».. تعرف على طريقة جهنمية لتوسيع "الأحذية الضيقة" في ثواني معدودة.. لما تجربها هتدعيلي!

طرق لتوسيع الأحذية بدلاً من شراء غيرها

الكثير منا يشعر بألم شديد وضيق عند لبس أحذيته، إليك الطرق لتحسين هذا الشعور ومنها التالي:

  • يوجد طبقة داخل كل حذاء يطلق عليها اسم الفرشة، فإذا كنت تعاني من عدم الارتياح في ارتداء الحذاء يمكنك ازالتها ستشعر بالتحسن
  • ومن الممكن تجربة أخري وهي أن تقوم بأرتداء الحذاء المراد توسيعه مع لبس شراب متين وتقيل في المنزل لعدة أيام، وهذه التجربة سوف تعطيك نتيجة مرضية في توسيع الحذاء.
  • الحل الثالث اذا كنت تعاني من الشعور بألم في مكان محدد عند ارتداء الحذاء مثل الاصابع او الكعب او غيره، يمكنك هنا أيضاً لبس شراب متين ونستخدم حرارة الاستشوار الدرجه الاولي ونقوم بتمريره علي الجزء المراد تحسينه وتوسيعه وهذا سيؤدي للشعور بالراحة.
  • بينما الحل السهل ويلجأ إليه من يعرفه الذهاب إلى متخصص أحذيه ونطلب منه توسيعه، وسوف يقوم بوضع الحذاء يوم كامل علي جهاز سيقوم بتوسيعه.
  • الطريقه الاخيرة في توسيع الأحذية أن نحضر الحذاء المراد توسيعه ونضع بداخله كيس به ماء مع ربطه جيدا، لمنع تسرب الماء الي خارج الحذاء ونضعه في مجمد المياة (الفريزر) يوم كامل ومع تمدد المياه وتجمدها داخل الحذاء سيتسع.