تعديلات في صفوف الأهلي أمام بلدية المحلة.. تابع التفاصيل

تستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة بمشاركة بعض البدلاء والعناصر التي لم تشارك بصفة أساسية. المدير الفني مارسيل كولر يخطط لمفاجأة مدوية لفريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. الجهاز الفني يستمر في تدوير اللاعبين لخلق عدم توقع تشكيلة الفريق الأحمر. الهدف من ذلك هو إخفاء الأوراق وتجنب إرهاق اللاعبين الأساسيين قبل المواجهة الكبيرة ضد الترجي في تونس. المباراة المقبلة مع بلدية المحلة تأتي في إطار التحضير لهذه المواجهة الهامة.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة بدخول بعض البدلاء، وسيشهد اللقاء فرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي.

المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر يخطط لمفاجأة مدوية لإرباك حسابات فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستمر الجهاز الفني للنادي الأهلي في تدوير لاعبيه في مباراة السبت المقبل ضد بلدية المحلة، بهدف إخفاء تشكيلة الفريق الأحمر قبل المواجهة الأولى ضد الترجي التونسي.

قرار كولر يأتي لتجنب إرهاق القوام الأساسي قبل مواجهة الترجي في تونس يوم 18 مايو في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس الأوليمبي.