على عمق 12 متر.. مواطن عربي ينقذ حماره من حفرة ليكتشف بعدها أنها بوابة لترسانة من الذهب النادر (فيديو)

في عدد من الحكايات التي ترددت على مسامعنا عن العثور على كنوز من الذهب، كانت المصادفة هي العنصر الجوهري في اكتشاف هذه الكنوز بدلاً من البحث المتعمد أو التنقيب وهناك حكايات نستمع إليها قد تبدو لنا في البداية كأنها من نسج الخيال وليس حقائق وقعية، بسبب مدى غرابتها وعجائبها.

في هذا اليوم سنلقي نظرة على واحدة من القصص العجيبة حيث وجد مواطن من العرب كمية ضخمة من الذهب بالصدفة الغير متوقعة، وذلك بعد أن وقع الحمار الذي يستخدمه في رحلته إلى مزرعته داخل حفرة.

 مواطن ينقذ حمار ليكتشف كنز ذهبي

الآثار" تكشف حقيقة العثور على دفائن من الذهب والكنوز في وسط البلد | جفرا نيوزتفيد التغطيات الصحفية والإخبارية بأن دابة يملكها شاب يدعى حسين عبد الرسول قد وقعت ذات مرة في بئر عندما سعى الشاب المصري لاستخراج دابته، اكتشف فجوة هي المدخل الأساسي لضريح كوم الباهر في مصر، وذلك على بعد اثني عشر متراً تحت الأرض.

في التفصيل أوردت تقارير إخبارية أن حسين عبد الرسول عندما كان يحاول إنقاذ حماره، لاحظ وجود درجات تبدأ بسلم عند مدخل ثغرة تؤدي إلى ممر متدرج.

أشارت المعلومات إلى أن هناك سلم يؤدي إلى ثروة لا تقدر بثمن، تمثلت في قبر توت عنخ آمون كارتر، حيث اكتشفت به ضخمة من الكنوز الذهبية والتحف القديمة النفيسة التي يعود تاريخها إلى عصور غابرة.

بعد أن رصد الفتى حسين عبد الرسول وجود درج، سارع إلى إطلاع الجيران وأهالي القرية الذين شرعوا في الحفر حالاً ليقعوا على اكتشاف تماثيل غاية في الشهرة، بعضها كان يشبه المومياوات.