عكس التوقعات.. أول تعليق من أحمد العوضي بعد أنباء عودته لياسمين عبدالعزيز

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذك بعد مجموعة من التصريحات حول شعورها تجاه طليقها الفنان أحمد العوضي، بينما كانت تحل ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في حلقة الأسبوع الجاري.

موقف مفاجئ من العوضي تجاه ياسمين

نشر الفنان أحمد العوضي  مقطع فيديو لمشهد مع طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من المسلسل الذي عرض في رمضان قبل الماضي «اللي ملوش كبير» وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقًا عليه

« لما أهل مراتك بييجوا يزوروكم في البيت».. وهو الامر الذي فاجأ جمهوره، ولاقى تفاعلا كبيرا من متابعيه حيث علق البعض :

  • منور يا خديوي أقسم بالله انت ووحش الكون هاترجعوا امته بقى.
  • ما كفاية بقى يا جدعان ارجعوا وكفاية تلميحات احنا تعبنالكوا أكتر منكم.

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة 

وفي سياق متصل، فجر وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما لمح إلى عودة الأخيرة إلى طليقها الفنان أحمد العوضي.

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز تدوينة قصيرة عبر حسابه على فيسبوك ونشر صورًا تجمعه بشقيقته وكتب عليها: «اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم».

لاقى هذا المنشور تفاعل الكثير من متابعيه ومعجبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متوقعين أنه يلمح بعودة ياسمين إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، فيما طرح البعض تساؤلات حيال هذا الأمر معلقين : يعني هترجع للعوضي؟ ليرد عليها قائلاً : «هيحصل».