أحمد العوضي يحسم الجدل بشأن عودته لـ ياسمين عبد العزيز

حسم الفنان أحمد العوضي، الجدل بشأن الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن عودته إلى زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة خلال برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

العوضي يكشف حقيقة عودته لياسمين عبد العزيز

وقال الفنان أحمد العوضي في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبه وزوجة”.

وأضاف العوضي في تصريحاته: “أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكن معناه انتهاء النصيب ولكن رجوعنا هو أمر خاص جدا بيننا.

وتابع الفنان العوضي في منشوره: “البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها.. وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر.. ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا”.

وقال العوضي “إجابة للسؤال كل واحد منكم بيحب تاني مبترجعوش ليه.. فإجابتي هي السؤال نفسه لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا.. ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدا جدا، عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال أنا مقدر كل مشاعر اخواتي اللي حبوا حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب”.

وأضاف في منشوره عبر صفحته: “لو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)، لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة علي مستوي الصداقة او العمل ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الإنفصال”.

رسالة إلى الجمهور والمتابعين

ووجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى جمهوره وجمهو ياسمين عبد العزيز بقوله: “شكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي”.