“بشرة خير”.. الحكومة تحدد موعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء

قالت الشركة القابضة للكهرباء، بأن خطة تخفيف الأحمال لن تستمر طويلًا، مؤكدًا بأنه يتم العمل على مدار الساعة لوقف العمل بهذه الخطة بشكل نهائي وفي أقرب وقت ممكن، مؤكدة بانها قد أصدرت تعديلات على خطة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية بدءًا من يوم الأربعاء الماضي والموافق 8 مايو 2024 بالتزامن مع بداية الامتحانات.

قرار هام يخص خطة تخفيف الأحمال

نشرت الشركة رد لها على سؤال قد وصل إلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بشأن موعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال، وقالت: «بنعتذر لحضرتك جدا عن أي صعوبات تواجهكم الوضع الحالي لن يستمر ونؤكد لسيادتكم انه جاري العمل علي استقرار التيار بشكل كامل.. شكرًا لتفهمك».

وكانت مصادر مسؤولة في الشكرة قد أكدت بأن الوقت الحالي يشهد محاولتا كبيرة لتوفير جميع الموارد المتاحة لاستقرار الوضع بشكل كامل على جميع المناطق، وكذلك بجانب لتنبيه على الشركات بالالتزام بمواعيد انقطاع الكهرباء على جميع المحافظات.

الجدول الجديد لتخفيف الأحمال 2024

أكدت الشركة القابضة للكهرباء، بان أجرت تعديلات على خطة تخفيف الأحمال اليومية، وذلك لتصبح من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلًا من المواعيد القديمة والتي كانت تبدأ من 8 صباحًا وحتى 5 مساءًا، ولكن بعد التعديل الجديد قد أصبحت مدة الانقطاع 4 ساعات فقط وفترة الفصل لكل منطقة لن تزيد بأي حال من الأحوال عن ساعتين وذلك بدءا من تاريخ 8 مايو الجاري، وحتى 20 يوليو المقبل 2024، مؤكدة بأن هذا الأمر يأتي بالتزامن مع بداية ماراثون الامتحانات في مختلف المراحل التعليمية وبالتنسيق مع مسؤولي وزارة التربية والتعليم.