بفرمان من كولر.. رحيل ثنائي الأهلي في نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق لجهودهما، لتراجع مستواهما.

رحيل ثنائي الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير،  إلى أن كولر وجه صدمة قوية للاعب كريم الدبيس بعد خروجه من حسابات المدير الفني وعدم ضمه للمباريات، حيث أبدى غضبه الشديد من مستوى اللاعب وطالب بضرورة رحيله وعدم استمراره داخل الفريق لعدم الاحتياج لخدماته خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير، أن كولر طالب من محمود الخطيب رئيس النادي ضرورة رحيل الدبيس في الصيف المقبل، بسبب العديد من الأمور الفنية، حيث يعاني اللاعب من العديد من النواقص، وطالب بضرورة تسويق اللاعب وبيعه أو خروجه على سبيل الإعارة.

أما اللاعب الثاني، طالب المدرب السويسري كولر، برحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق من حساباته بسبب عدم إثبات جدارته في الخط الأمامي، إضافة لعامل السن، مشيرة إلى أن رحيل موديست بناء على تعليمات من قبل كولر حيث أبلغ كولر قراره النهائي برحيل وعدم التجديد له.

وأشارت التقارير، إلى أن موديست لن يجدد تعاقده مع الأهلي، حيث أصبح خارج حسابات كولر، وسيرحل في نهاية الموسم، وتم إنهاء كافة الأمور مع اللاعب ووكيله، بهدف إخلاء مكان في قائمة الأجانب للتعاقد مع اللاعب موكوينا لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق بلدية المحلة، يوم السبت المقبل 11 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي في مباراة السبت أمام بلدية المحلة، في تحقيق الفوز من أجل العودة على المنافسة ببطولة الدوري، ولتكون البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.