“الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين”.. تعرف على حقيقة زيادة معاشات يونيو 2024 بمناسبة عيد الأضحى..هتاكل لحمة برحتك!!

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات، منذ اقتراب موعد عيد الأضحى لعام 2024، وتداولت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة معاشات شهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى، حيث يتساءل مستحقو المعاشات في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة هذا الأمر وعن وجود زيادة في المعاشات. ومن خلال متابعة هذا المقال يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بزيادة معاشات يونيو بمناسبة عيد الأضحى وما أعلنته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة زيادة معاشات شهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى

"الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين".. تعرف على حقيقة زيادة معاشات يونيو 2024 بمناسبة عيد الأضحى..هتاكل لحمة برحتك!!

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنه يمكن لجميع المستفيدين من المعاشات في مصر، الحصول على معاشات شهر يونيو في يوم واحد، يونيو 2024، لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار بشأن صرف المعاشات قبل عيد الأضحى. كما أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عدم صحة ما يتم. تم تداول وسائل التواصل الاجتماعي حول زيادة معاش شهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى، وتم الإعلان عن أنه في حالة زيادة جديدة لمستحقي المعاش سيتم الإعلان الرسمي من خلالها.

 

تعرف على قرار زيادة المعاشات بنسبة 15%

 

وتم تحديد الزيادة في أبريل 2023، وقدرت هذه الزيادة بنسبة 15% لجميع مستحقي المعاشات. وتم صرف الزيادة في يوليو الماضي للشهر الرابع على التوالي. جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وبلغت هذه الزيادة حدًا أدنى 170 جنيهًا وحدًا أقصى 1635 جنيهًا. جنيه واحد لكل المصريين المستفيدين من المعاش.