مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة بتردداتها

يحظي مسلسل قيامة عثمان، بمتابعة واسعة في مصر وفي الوطن العربي خاصة المتابعين وعشاق المسلسلات الدرامية التركية، وعادة ما ينتظره المتابعون أسبوعيا حيث تعرض كل أسبوع حلقة واحدة على عدد من القنوات الفضائية وهو من المسلسلات التاريخية على خلفية مسلسل أرطغرل وغيرها.

قصة مسلسل قيامة عثمان

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان، في إطار درامي تاريخيا، حيث يتناول العمل عدد من القصص الحقيقة بشأن نشأة الدولة العثمانية وفي حياة السلطان وترصد الصعوبات والصراعات التي واجهته في إنشاء الدولة العثمانية وازدهارها.

كما يتناول مسلسل قيامة عثمان، مراحل تأسيس الدولة العثمانية وتفاصيلها، إضافة إلى إبراز الكثير من التفاصيل حول حياة المؤسس عثمان، ولكنها تختلف بعض الشئ عن الحقيقة حيث تأتي في إطار درامي يجذب الجماهير.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

ويضم مسلسل قيامة عثمان في الموسم الخامس، العديد من الفنانين من تركيا، والذين تعود الجماهير على وجودهم في المواسم الماضية، ووجودهم يعطي ثقلا للعمل، ومن أبرزهم النجوم التالية: “بوراك أوزحيفيت، يغيت أوشان، سرحات كليتيش، سيدا يلدز، بوراك تشيليك، يلدز جاغري، توربال توكاييف، بيرك ارشير، أمين غورسوي، اتشيليا أوزجام، ميراي أكاي”وغيرهم.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

ويعرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان، على القنوات التركية في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت تركيا، في حين تعاد الحلقة بالنسخة المدبلجة من خلال القنوات العربية في تمام الساعة الـ 9 مساءا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات العربية الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان

ويعرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة عثمان التركي على العديد من القنوات الفضائية ومن بينهم ما يلي:

  • قناة الفجر: على القمر الصناعي نايل سات وترددها 12034 أفقي.
  • قناة ATV: موجودة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 10796 أفقي، وعلى عرب سات 12692 عمودي.
  • قناة مصر أم الدنيا: على القمرر الصناعي نايل سات وترددها 12562 عمودي.
  •  قناة اليرموك: موجودة على  القمر الصناعي نايل سات وترددها 11678 عمودي.