“خلي بالك من العيال”.. دب مفترس يقتحم حظيرة بط بحديقة حيوان ويلتهمهم أمام الزوار |فيديو .. رعب ازاي دا حصل!!

تفاجأ زوار حفلة من الحاضرين في عيد ميلاد أُقيم داخل حديقة الحيوان عندما هاجم دب شرس بطة هوت إلى مسكنه، مما دفعه لابتلاعها، وتم توثيق الحادثة في مقطع فيديو انتشر على التيك توك وشاهده أكثر من مليوني شخص ونقلت صحيفة “ديلي ستار” أن الأم وأصدقاءها، الكبار والصغار، كانوا يقيمون احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد ابنتها في حديقة الحيوانات وودلاند بارك التي تقع في مدينة سياتل بولاية واشنطن.

أصبح الحفل مغايرًا للمتوقع حين توقف الحاضرون أمام قفص الدب ولاحظوا دبة بنية ساحلية في عمر العامين، يُطلق عليها اسم جونيبر، وهي ترقب بطة أم مع فراخها قد حطت في القفص في تلك اللحظة، اختار الدب القوي أن ينفذ فعله ففي الفيديو المذهل، نرى أم البط وصغارها يسبحون في بركة الماء، بينما جونيبر تنظر إليهم بشهية من على الشاطئ.

فجأة، ينقض الدب بروين الذي يشعر بالجوع نحو الماء، مما يؤدي إلى تشكيل طابور من النحل لصغار البط، وهذا يؤدي إلى تفرقهم حول البركة ومن ثم تبدأ في افتراسهم واحداً تلو الآخر كما لو كانوا قطع من الدجاج، بينما يقف الجمهور يلتقط أنفاسه من هول المشهد. ويصيح طفل مرتعبًا: “هذا لا يبدو جميلًا”، فيرد عليه مُسجّل الفيديو الكبير في السن: “لم يكن الأمر جميلًا بالفعل”.