“حاجة اغرب من الخيال”.. برازيلية تستغل جثة عمها المتوفي ليمضي على قرض بالبنك.. ست قوية ومفترية !!

في واقعة تثير الدهشة، قامت امرأة من البرازيل بجلب جثمان عمها المتوفى جالسا على كرسي متحرك إلى أحد المصارف في عاصمة البرازيل، ريو دي جانيرو، يوم الثلاثاء السابق، بغرض إقناع الموظفين بأنه يرغب في التوقيع للحصول على تمويل وتُظهِر اللقطات المُلتقطة السيدة “إريكا دي سوزا فييرا نونيس” وهي تقف إلى جوار عمها الذي وافته المنية، وهي تُحاول رفع يده الذي يجلس على كرسي متحرك، بهدف توقيع الأوراق اللازمة للحصول على قرض، وذلك وفقًا لما نَشَرته صحيفة “نيويورك بوست”.

يعرض المشهد المنقول عن قناة “جلوبو” البرازيلية “إريكا” وهي تخاطب عمها الراحل، مطالبة إياه بالتوقيع على الوثائق المالية التي تمكنها من الحصول على قرض بقيمة حوالي 3,400 دولار.

اصحى عشان تمضي

قالت “إريكا” وهي تثبت القلم بين أنامل عمها الواهنة من خلال تسجيل مصور: “عمي، هل تسمعني جيدًا؟ يجب عليك أن توقّع على وثيقة الدين، إذا لم نقم بالتوقيع لن نتمكن من الحصول على القرض، لأني غير قادرة على التوقيع نيابةً عنك وقالت مواصلة الحديث: “استمر في طريقك كي لا تسبب لي المزيد من الألم في رأسي”، ثم استطردت قائلةً: “هذا حاله دائمًا، لا ينطق بكلمة، يا عم، ألا ترغب في الذهاب إلى المشفى؟ وبعد ملاحظة معالم التوتر على “إريكا”، قام موظفو البنك بإبلاغ الشرطة فوراً، التي قامت بدورها بإلقاء القبض على “إريكا” على الفور بينما كانت ما زالت داخل المصرف.

اكتشاف كذبتها

بعد القبض على المشتبه بها، اتضح أن الرجل الذي كان جالسًا على الكرسي المدولب كان قد فارق الحياة بالفعل، وتبيّن أن اسمه هو “باولو روبرتو براجا” ويبلغ من العمر ثمانية وستين عامًا، وكان قد توفي قبل ساعات من توجههم إلى البنك وصرح قائد الشرطة، فابيو لويز، لقناة تلفزيون جلوبو قائلاً: “إنه كان قد فارق الحياة بالفعل قبل أن يصل إلى البنك” وأضاف: “الأهم الآن هو الاستمرار في عملية التحقيق لنتمكن من تحديد باقي أعضاء العائلة ولفهم المزيد حول هذا القرض.”