جهز ورقك التقديم قرب.. الإسكان تزف بشرى سارة بشأن طرح شقق تناسب الجميع

زفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بشرى سارة إلى المواطنين، حيث تستعد للإعلان عن طرح حزمة من الوحدات السكنية تضم شقق سكنية فاخرة بعدد من المشروعات التي تتناسب مع كافة المستويات.

وأشارت الإسكان، إلى أنه سيتم طرح وحدات سكنية بعدد من المشروعات مثل أبراج حدائق أكتوبر بمشروع فالي تاورز، بالإضافة إلى وحدات مشروع جنة للإسكان الفاخر، بالإضافة إلى عدد من وحدات الإسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة، ومشروع سكن مصر، إضافة إلى الإسكان الساحلي وغيره من المشروعات الكبرى في كافة محافظات الجمهورية.

سعر الشقق السكنية والمساحات المتاحة

وكشف مصادر أن سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة،  تتراوح ما بين 7000 جنيه وتصل إلى 16 ألف جنيه للمتر الواحد، حسب المساحة والموقع والمشروع التابع لها الشقة السكنية، وبأنظمة سداد مسيرة تبدأ من الدفع الفوري بنظام الكاش، أو من خلال التقسيط على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات محملة بفائدة يحددها البنك المركزي المصري حسب رغبة المستفيد.

وأشارت المصادر إلى أن كل الشقق السكنية، متاحة للحجز بالطرح الجديد، والمتوقع الإعلان عنها فور الانتهاء من حجز الوحدات السكنية للمصريين في الخارج بمشروع بيت الوطن، والجاري حجزها خلال الأيام الحالية، حيث تتراوح الشقق السكنية المتوقع الانتهاء من طرحها خلال شهر يونيو المقبل ما بين 95 مترا وتصل إلى 150 مترا جاهزة للتسليم الفوري.

طرح 984 شقة بمشروع فالي تاورز

وكان مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وافق على طرح نحو 984 شقة سكينة في المرحلة الأولى في مشروع فالي تاورز في حدائق أكتوبر غرب القاهرة بالقرب من المتحف المصري الكبير، بإطلالة مباشرة على هضبة الأهرامات مباشرة.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان أن مساحات تتراوح ما بين 95 متر إلى 100 متر مربع، وجاهزة للتسليم الفوري.