“وصفة سحرية”.. تعرف على خطوات التخلص من الحشرات والصراصير من المنزل نهائيا بمكونات بسيطة جدا.. يارتني عرفتها من زمان

 

تعرف على كيفية التخلص من الحشرات والصراصير من المنزل نهائيا حيث أصبحت مشكلة الحشرات المنزلية ظاهرة تؤرق الكثير من الناس خاصة مع بداية فصل الصيف عندما يظهر الحشرات وأغلبها صراصير منزلية ، يزيد. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لك كيفية التخلص من الحشرات والصراصير من المنزل. تابعنا.

 

تعلم كيفية التخلص من الصراصير المنزلية

"وصفة سحرية".. تعرف على خطوات التخلص من الحشرات والصراصير من المنزل نهائيا بمكونات بسيطة جدا.. يارتني عرفتها من زمان
الصراصير

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها للتخلص من الصراصير في المنزل. فيما يلي بعض الطرق الفعالة:

 

الصودا والسكر: قم بخلط كميات متساوية من مسحوق الصودا والسكر، ثم قم برشها على المناطق التي تظهر فيها الصراصير بشكل متكرر. عندما تأكل الصراصير هذا الخليط، فإنها تموت على الفور بسبب تفاعل الصودا داخل أجسامها.

حمض البوريك: يمكن شراء حمض البوريك (البوراكس) من المتاجر ورشه على المناطق المصابة، مما يؤدي إلى جفاف جسم الصرصور ويؤدي إلى موته.

الزيوت العطرية: تعمل بعض الزيوت العطرية، مثل زيت النعناع أو زيت اللافندر، على طرد الصراصير وطردها. كل ما عليك فعله هو ترطيب قطعة من القماش أو القطن بالزيت ووضعها في الأماكن التي يمكن أن تدخل إليها الصراصير.

الأطعمة السامة للصراصير: يمكن وضع خليط من السكر والدقيق والجبن في وعاء ووضعه على المنطقة المصابة. عندما تأكل الصراصير هذا الطعام، فإنها تموت بسبب فشل الجهاز الهضمي في هضم العناصر الغذائية.