خطفوها من الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع مدافع منتخب مصر مقابل 40 مليون جنيه

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت نجاح الإدارة في التوصل لاتفاق مع أحد نجوم المنتخب المصري، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها أمام أندية الدوري المصري في الشهر المقبل بعد الانتهاء من منافسات هذا الموسم الطويل والشاق.

الأهلي يخطف توقيع نجم منتخب مصر

قالت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء بأن محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا ومنتخب مصر، قد وافق بشكل رسمي على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد رفض كل العروض المقدمة له، ومن بينها عرض الزمالك، وأعطى موافقته على ارتداء القميص الأحمر بدءًا من الموسم الجديد، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد ولمدة 4 سنوات مقبلة.

ويملك النادي الأهلي بند في عقد اللاعب مع سيراميكا كليوباترا يسمح له بالحصول على توقيع “شكري” مقابل دفع نحو 10 مليون جنيه فقط.

ووفقًا للتقارير، فإن الصفقة ستكلف خزائن النادي الأهلي نحو 40 مليون جنيه باحتساب راتب اللاعب خلال مدة عقده مع الفريق على مدار الأربع سنوات.

الأهلي يجهز بديل علي معلول

يأتي اهتمام الأهلي بحسم صفقة التعاقد مع محمد شكري، من أجل أن يكون بديل مميز للدولي التونسي علي معلول، والذي كثر الحديث في الآونة الأخيرة حول إمكانية رحيله عن صفوف الشاطين الحمر، وخاصة في ظل امتلاكه لأكثر من عرض قوي من أندية خليجية على مدار الفترة الأخيرة.