“عرض ميترفضش”.. الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق مقابل 50 مليون جنيه

أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة سرعة التخلص من بعض اللاعبين داخل قوام الفريق الأول، وذلك في ظل عدم رضاه عن مستوى هؤلاء النجوم في الفترة الأخيرة، ليبدأ في مطالبة المجلس بالاستغناء عن خدماتهم مع بداية فترة الانتقالات الصفية المقبلة.

الأهلي يوافق على إعارة كهربا

أفادت التقارير الصحيفة بأن هناك عرض قد وصل إلى إدارة القلعة الحمراء بخصوص التوقيع مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول، والذي أصبح بعيد تمامًا عن المشاركة مع كتيبة مارسيل كولر في الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن عرض الحزم السعودي قد وصلت قيمته لنحو 50 مليون جنيه أي مليون دولار، بهدف استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، وقابل لتحويل الإعارة لصفقة انتقال دائم مقابل 2 مليون دولار بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي قد أكد بان الإدارة أعطت موافقة مبدئية على رحيل كهربا، وخوضه لتجربة احترافية الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل رغبة الإدارة في الحصول على جزء من الأموال التي تم دفعها كغرامة كانت موقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك، والتي وصلت وقتها لنحو 70 مليون جنيه تقريبًا.

وختم المصدر تصريحاته ليؤكد بأن إدارة الأهلي أعطت الضوء الأخضر للاعب ووكيل أعماله من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة الحزم، للاتفاق على بعض البنود الشخصية والإدارية في عقد اللاعب والمتوقع بان يمتد لمدة موسم واحد فقط.