مفاجأة.. مهاجم منتخب المغرب يقترب من الدوري الإنجليزي بالصيف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أفادت باقتراب نجم منتخب المغرب يوسف النصيري من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة وست هام يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأفادت صحيفة  ذا صن الإنجليزية، أن فريق وست هام يونايتد، وضع اللاعب المغربي يوسف النصيري ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعب المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نية جولين لوبيتجي المدرب الأسباني القادم لفريق وست هام يونايتد، للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفتر المقبلة، بمجرد تولية المهمة الفنية للفريق الإنجليزي، حيث وضع المدرب قائمة ضمت عدد من اللاعبين الذين تألقوا خلال مشاركتهم في كأس العالم الأخيرة في قطر 2022 من بينهم اللاعب المغربي يوسف النصيري، والظهير الأيسر ماركوس أكونيا لاعبي إشبيلية الأسباني.

وكان اللاعب المغربي يوسف النصيري قد خطف الأنظار إليه، بعدما سجل نحو 18 هدفا في الموسم الحالي مع فريقه ومع منتخب بلاده المغرب، بعدما تألق مع أسود الأطلس في بطولة كأس العالم الماضية حيث نجح في تسجيل هدفين في شباك كندا والبرتغال ووصل مع بقية لاعبي المنتخب إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي يصل إليه وكان على أعتاب الوصول إلى المباراة النهائية.

واتفقت إدارة نادي وست هام الإنجليزي مع المدير الحالي للفريق ديفيد مويس على مغادرة صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، وتواصلت لاتفاق مع المدرب الإسباني لوبيتيجي على قيادة المهمة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

ويحتل فريق وست هام يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بعد خوضه 36 مباراة، ويلعب غدا السبت 11 مايو فريق لوتون تون في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.