العلماء يحلون لغز كائنين فضائيين عثر عليهما في بيرو

تمكن العلماء أخيرًا من حل لغز الكائنين الفضائيين اللذين عثر عليهما في بيرو، والذين أثاروا جدلًا واسعًا بشأن وجود حياة خارج كوكب الأرض. وبعد تحليل دقيق وعلمي، تبين أن هذه الكائنات المزعومة مصنوعة من مواد أرضية مثل الورق والغراء والمعادن وحتى عظام الإنسان والحيوان. تعرف على تفاصيل هذا الكشف الحديث في السطور التالية.

العلماء يحلون لغز كائنين فضائيين عثر عليهما في بيرو

توصل العلماء أخيرًا إلى حل للغز الكائنين الفضائيين اللذين عُثر عليهما في بيرو في أكتوبر، حيث ادعى البعض أنهما دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض.

ورغم أن جسمي الكائنين، اللذين يشبهان كائنات بشرية رمادية صغيرة بثلاثة أصابع في كل يد، أثارا ضجة كبيرة، تبين الآن أنهما مصنوعان من الورق والغراء والمعادن وعظام الإنسان والحيوان، وليسا كائنين فضائيين.

وقد قاد العالم الفريدو إسترادا تحليل الطب الشرعي للجسمين، وأكد أنها دمى تم تجميعها من عظام حيوانات من الأرض باستخدام أصماغ صناعية حديثة.

وتم العثور على الجسمين في شحنة متجهة إلى المكسيك وتمت إعادتهما إلى بيرو للتحقيق.

مصدر الخبر: محطة تركيا الاخبارية/متابعات.

تمكن العلماء من حل لغز الكائنين الفضائيين الذي عثروا عليهما في بيرو، حيث اتضح أنهما ليسا سوى دمى مصنوعة من الورق والغراء والمعادن. على الرغم من أن هذا الاكتشاف قد أطلق جدلا واسعا في العالم، إلا أن التحليل الطب الشرعي أكد على أن هذه الكائنات ليست سوى منتجات صنعت من مواد متواجدة في الأرض. لذا، يمكن القول إن الحل لهذا اللغز يبرهن على أنه لا ثمة دليل حتى الآن على وجود حياة فضائية خارج كوكب الأرض.

[gptادرج فقط روابط اليوتيوب الموجودة في المحتوي

 

العلماء يحلون لغز كائنين فضائيين عثر عليهما في بيرو

توصل العلماء اخيراً إلى حل للغز الكائنين الفضائيين، اللذين قيل أنهما دليل على وجود حياة خارج كوكب الأرض، بعد العثور عليهما من قبل عملاء الجمارك في بيرو في أكتوبر. 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اثار جسمان، يبلغ طول كل منهما حوالي قدم وشكلهما يشبهان كائنات بشرية رمادية صغيرة بثلاثة أصابع في كل يد، ضجة كبيرة في العالم في أكتوبر الماضي، حيث ادعى كثيرون أنهما جثتين لكائنين فضائيين. 

واوضحت الصحيفة انه تم الاستيلاء على الجسمين من قبل حرس الحدود البيروفي من شحنة متجهة إلى المكسيك، وتم إرسالها لاحقًا إلى العلماء للتحقيق فيها من قبل مكتب المدعي العام في بيرو.

ولفتت إلى ان تحليل الطب الشرعي وجد الآن أن هذه الكائنات مصنوعة من الورق والغراء والمعادن وعظام الإنسان والحيوان.

وقال عالم آثار الطب الشرعي فلافيو إسترادا، الذي قاد التحليل، إن الادعاءات القائلة بأن الجسمين جاءا من كيانات أخرى “خاطئة تمامًا”، مضيفا “الاستنتاج بسيط: إنها دمى تم تجميعها من عظام حيوانات من هذا الكوكب، باستخدام أصماغ صناعية حديثة، لذلك لم يتم تجميعها خلال عصور ما قبل الإسبان.

محطة تركيا الاخبارية/متابعات.

[/gpt3]