مذيعة الأهلي تكشف شروط الشيبي للتنازل عن قضية حسين الشحات.. “لو رفض هضربه وأناشمه” – فيديو

تتحدث هذه المقالة عن شروط المغربي محمد الشيبي، نجم بيراميدز، للتنازل عن قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي. وقد كشفت سهام صالح، مذيعة قناة الأهلي السابقة، تفاصيل هذه القضية وذكرت أن الشيبي رفض التنازل عن القضية وأن الأهلي يبذل قصارى جهده لإيجاد حل للمشكلة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول التطورات في هذه القضية.

كشفت سهام صالح، السابقة في قناة الأهلي، عن شروط اللاعب المغربي محمد الشيبي من بيراميدز للتنازل عن قضيته ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي. وقد أوضحت صالح في تصريحات تلفزيونية على برنامج “الكلاسيكو” على قناة dm”C” أن الشيبي رفض التنازل ولجنة الانضباط حاولت إقناعه، لكنه رفض. وأكدت أن الأهلي يضغط على اتحاد الكرة بقوة من أجل إيقاف الشيبي، وأن الحالة الحالية تمامًا كما هي دون حل بعد رفض الشيبي التنازل.

وفي تفاصيل أخرى، قالت صالح إن الأهلي ليس لديه سوى اللجوء إلى الفيفا لحل هذه القضية، وأن اتحاد الكرة بالفعل تواصل مع الفيفا للتحقق من حق الشيبي في تقديم شكوى. وأوضحت أن الأهلي يتواصل مع وزير الرياضة لحل المشكلة، ولكن الشيبي مستمر في رفض التنازل.

وتابعت صالح أن الشيبي اشترط على الشحات عمل فيديو اعتذار له ولأسرته، وإذا لم يحدث ذلك فسيقاطعه ويوقفه عن المباراتين المقبلتين. وأكدت أن الأهلي يسعى لايجاد حلول ويتواصل مع الأطراف المختلفة لتحقيق حل ودي يرضي الجميع.