اليك طريقة استخراجه.. التلفزيون القديم فيه كنز أغلى من الذهب (فيديو)

التلفزيون القديم، هل تعتقد أنه لا قيمة له؟ في الواقع، تخفي هذه القطعة العتيقة كنزًا أثمن من الذهب بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يفهمون قيمته الحقيقية. في هذا المقال، سنكشف لك كيف يمكنك استخراج هذا الكنز من التلفزيون القديم بطريقة سهلة وبسيطة. بعد قراءة هذا المقال، لن تفكر مرة أخرى في التخلص من التلفزيون القديم بدون إستخدامه. تابع القراءة لتعرف كيف يمكنك الحصول على قطعة ثمينة من تلفزيونك القديم.

التلفزيون القديم فيه كنز أغلى من الذهب

التلفزيون القديم يُعتبر أكثر الأشياء التي لا ينتبه لها غالبًا حاليًا، ويُعتبر كخردة قديمة يتم رميها أو يُباع لبائعي الأشياء القديمة. والمشكلة أنهم لا يعرفون أنه بداخله كنز ثمين جدًا. سنعرض لكم في هذا المقال كيفية استخراج الكنز من داخل التلفزيون بكل سهولة. بعد قراءتكم لهذا المقال، لن تفكروا برميه أبدًا وستتعرفون على طريقة استخراج الكنز منه. تابعوا معنا كيفية استخراج الكنز من التلفزيون القديم.

  1. في البداية، يجب أن نزيل الإطار الخارجي للتلفزيون باستخدام مجموعة من أدوات فك البراغي.
  2. ثم نستخرج المقشر من التلفزيون، ونجد جهاز ضغط عالي الذي يُعتبر الكنز داخله.
  3. نضع باقي التلفزيون جانبًا ونركز فقط على جهاز الضغط العالي.
  4. حصلنا على جهاز آخر من تلفزيون قديم ونستخرج جهاز الضغط العالي.
  5. نقوم بتسخين وتشغيل جهاز الهواء الساخن لاستخراج كلا الجهازين.
  6. نقوم بتسخين قاع كل منهما واستخراجهما بعد تفكيكهما.
  7. نستخدم الجهاز الأول لصنع جهاز إشعال كهربائي قوي.
  8. نقوم بتحويل مصباح كبير موفر للطاقة إلى جهاز إشعال كهربائي قوي.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الدول تعمل على إعادة تدوير الأشياء القديمة لاستخدامها في صناعات أخرى بهدف تقليل التلوث البيئي وتوفير الموارد. وقد حصل رجل كندي على ثروة كبيرة من تجميع أجزاء من التلفاز القديم وبعض الأجهزة الأخرى الملقاة في القمامة بدون استخدام.

مصدر الخبر: محطة تركيا الإخبارية

التلفزيون القديم قد يكون يحتوي على كنز ثمين وقيمة عالية، حيث يمكن استخراج أجزاء قيمة منه واستخدامها في صناعات أخرى. من خلال تجميع أجزاء التلفاز القديم، يمكن للأشخاص الحصول على ثروة وكسب مبالغ كبيرة. استخدام الأشياء القديمة في الإعادة تدوير الشيء القديمة في صناعات أخرى يساعد في تقليل التلوث البيئي وتوفير الموارد. لذا، يجب على الناس أن يتوقفوا عن رمي التلفزيون القديم واستكشاف الكنوز القيمة التي يمكن العثور عليها داخله.

[gptادرج فقط روابط اليوتيوب الموجودة في المحتوي

التلفزيون القديم فيه كنز أغلى من الذهب

التلفزيون القديم يعتبر اكثر الأشياء التي لا ينتبه لها اغلب الاشخاص حاليا ويعتبر كخردة قديمة يتم رميه أو يقومون ببيعه لبائع الاشياء القديمة . والمشكلة انهم لا يعرفون انه بداخله كنز ثمين جدا ، سوف نعرضه لكم في هذا المقال لذلك من بعد قراءتك لهذا المقال لن تفكر برميه ابدا وستتعرف على طريقة استخراج الكنز من داخله بكل سهولة، لذا تابعو معنا كيفية استخراج الكنز منه بإمكانك استخراج قطعة ثمينة من التيلفزيون القديم كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية :

اليك طريقة استخراجه.. التلفزيون القديم فيه كنز أغلى من الذهب (فيديو)
اليك طريقة استخراجه.. التلفزيون القديم فيه كنز أغلى من الذهب (فيديو)

1.في البداية سنزيل الإطار الخارجي للتلفزيون وذلك باستخدام مجموعة من أدوات فك البراغي (المسامير).

2.ثم سنستخرج المقشر من التلفزيون ،وحول الحواف في المقشر نجد جهاز ضغط جهاز الضغط العالي الذي يعتبر كنزًا داخل التلفزيون.

3.وبعد ذلك نضع باقي التلفزيون جانبًا ولدينا فقط جهاز الضغط العالي.

4.وبذلك حصلنا على تلفزيون آخر وأخرجنا جهاز الضغط العالي .

5.ثم نقوم بتقريب جهاز الهواء الساخن وتشغيله لإخراج كلا الجهازين .

6.ثم نقوم بتسخين قاع كل منهما واستخراجهما بعد تفكيكها.

7.ثم نستخدم الجهاز الأول لصنع أقوى جهاز إشعال كهربائي.

8.وبعد ذلك نقوم بإحضار تحويل من مصباح كبير موفر للطاقة ثم سلك كهربائي طويل وربطه بـ الإدخال العابر وإذا نظرنا إلى الجانب الآخر من العابر ، نجد أربعة مخرجات ، نستخدم كل من المشبك رقم 1 والمشابك رقم 4 ونوصلهم بجهاز الضغط العالي Line Transformer للمحطة رقم 1 ، 2 ، ويمكن أيضًا تثبيتها فوق العلبة، وإذا قمنا بتوصيل الطاقة وجربناها ، فسنجد أننا حصلنا على أقوى جهاز إشعال كهربائي.

إن أكثر دول العالم تتجه إلى إعادة تدوير الأشياء القديمة واستخدامها في صناعات أخرى، وذلك من أجل تقليل التلوث البيئي وتوفير الموارد، في ظل التعداد السكاني الكبير والإزدياد في أعداد البشر.

وقد جمع رجل كندي ثروة طائلة من خلال تجميع أجزاء من التلفاز القديم الذي كان يملكه وبعض الأجهزة الأخرى الملقاة في القمامة بدون استخدام.

وانتشرت الأقاويل عن الرجل الكندي أنه تمكن من تصنيع صاعق كهربائي، يتمتع بقوة عالية من بقايا أجزاء تلفاز قديم لم يعد يستخدم، والسبب وراء انتشار هذه القصة هي أنه تمكن من كسب ثروة كبيرة تقدر بآلاف الدولارات.

    

محطة تركيا الاخبارية/متابعات

[/gpt3]