منتخب مصر يُقرر التواصل مع ليفربول بشأن محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وهو الأمر الذي يجعل اللاعبين المحترفين يلهثون وراء فرصة المشاركة في المعسكر القادم. حيث أكدت تقارير إعلامية أن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، قد بادر بمخاطبة الأندية الخاصة باللاعبين لضمهم للمعسكر المُرتقب في شهر يونيو. كما أشارت التقارير إلى طلب حضور الجماهير بالكامل في مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، والتي ستُقام في القاهرة.

أكدت تقارير إعلامية أن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، قام بالتواصل مع الأندية التي تمتلك لاعبين محترفين مصريين، لدعوتهم للانضمام إلى معسكر المنتخب في شهر يونيو. ويستعد منتخب مصر لمعسكر استعداداً لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026. وأكدت التقارير أن إبراهيم حسن سيرسل خطابًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي لطلب استدعاء محمد صلاح للمشاركة في المعسكر القادم.

وذكرت التقارير أيضًا أن المنتخب المصري سيلجأ لإرسال الخطاب إلى نادي ليفربول قبل 15 يومًا من بدء المعسكر، وأن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، طلب من اتحاد الكرة حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباراة التي ستجمع منتخب مصر ببوركينا فاسو في القاهرة الدولي في 6 يونيو المقبل.