استقبال وزير الشباب والرياضة من قبل محافظ سوهاج في ديوان عام المحافظة

تم اليوم استقبال الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من قبل محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، وذلك بمناسبة زيارة الوزير لمحافظة سوهاج. وخلال الزيارة، تم تنظيم مجموعة من الفعاليات في جامعة سوهاج، بما في ذلك ندوة حول الاستثمار الرياضي، وافتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية. كما تضمن برنامج الزيارة جولة في المقر الجديد للجامعة وافتتاح مجموعة من المشروعات الرياضية والصحية في المحافظة.

استقبال وزير الشباب والرياضة في سوهاج

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بحضور الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، والدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ويسرى كفافى وكيل المديرية للشباب. بعدها توجه الوزير إلى جامعة سوهاج ومقر الجامعة الجديد بالكامل.

ندوة الاستثمار الرياضي

يتم اليوم انعقاد فعاليات ندوة الاستثمار الرياضي “مستقبل وطن” بجامعة سوهاج، والتي يحاضر فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالحرم الجامعي الجديد. الندوة تشمل مجموعة من النقاط الهامة حول الاستثمار في المجال الرياضي.

برنامج الزيارة بجامعة سوهاج

يتضمن برنامج الزيارة تنظيم ماراثون رياضي من أمام مبنى الإسكان الطلابي بالمقر الجديد، وزيارة مبنى الصالة الأولمبية الدولية، وافتتاح معرض الأنشطة الفنية والابتكارات الطلابية، وندوة الاستثمار الرياضي.

جولة الوزير في سوهاج

من المقرر أن يستكمل الوزير جولته بمحافظة سوهاج بافتتاح الملعب الأكريليك وحمام السباحة، ووضع حجر أساس الصالة المغطاة، وزيارة بعض المشروعات القومية والأنشطة بنادي سوهاج الرياضي، ووضع حجر أساس مستشفى الطب الرياضي والمول التجاري، وتفقد الأعمال بالإستاد الرياضي.

تم استقبال وزير الشباب والرياضة في محافظة سوهاج بحفاوة، حيث تم تنظيم عدة فعاليات وجولات تفقدية في الجامعة والمقر الجديد، بما في ذلك ماراثون رياضي وافتتاح معارض وندوات. كما تم وضع حجر الأساس لمشاريع جديدة تخص الرياضة والشباب في المحافظة. يعكس ذلك الاهتمام المستمر بتطوير البنية التحتية الرياضية وتعزيز الاستثمار في هذا القطاع، ويبرز دور الشباب في بناء مستقبل أفضل للمجتمع.