خلال أيام.. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المحررية

تستعد طلاب الدبلومات الفنية في مختلف التخصصات لأداء امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات التحريرية في 25 مايو وتستمر حتى 6 يونيو. ستبدأ بعدها الامتحانات المعملية في 6 يونيو، وتنوه وزارة التربية والتعليم بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير الامتحانات واستعداد الطلاب بشكل جيد.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024: يستعد طلاب الدبلومات الفنية في كافة التخصصات، لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري، طبقًا لمواعيد الامتحانات المعلنة.

موعد بداية امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية

يبدأ طلاب الدبلومات الفنية في كافة التخصصات “الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي” في أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية من يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

موعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ويستمر الطلاب في أداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية لمدة شهر كامل، حيث تنتهي يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل.

موعد بداية امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المعملية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المعملية بداية من يوم الخميس الموافق 6 يونيو.

خلال أيام.. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 المحررية
امتحانات الدبلومات الفنية 2024

استعدادات الوزارة لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديريات وإدارات التربية والتعليم بكافة المحافظات، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، ومنها:

  • ضرورة التأكيد على جاهزية المدارس التي تم ترشيحها لتكون مقرات لعقد امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية.
  • تسليم المقرات لرؤساء ومراقبي الامتحانات للبدء في تجهيزها لأعمال عقد الامتحانات.
  • تنبيه المدارس بعدم عقد أي امتحانات لصفوف النقل قبل تاريخ محدد.
  • توفير الإجراءات اللازمة لإتمام عملية سير الامتحانات بنجاح.

سيكون النصف الثاني من شهر مايو هو وقت انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بمختلف تخصصاتها، حيث سيتم أداء الامتحانات التحريرية ابتداءً من 25 مايو وحتى 6 يونيو. ومن ثم، سيكون وقت انطلاق الامتحانات المعملية في 6 يونيو. تعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مستعدة بترتيبات عدة، مثل توفير الأماكن المناسبة والمراقبين اللازمين، لضمان سير امتحانات الدبلومات الفنية بسلاسة وفعالية. يجب على الطلاب الالتزام بالتواريخ المحددة والتأكد من جاهزيتهم لأداء الامتحانات بشكل مثالي.