للمتزوجين فقط دلع مراتك !! .. عصير البطيخ هو أقوى عصير لعلاج ضعف الانتصاب .. مفعوله أقوي من الحبة الزرقاء !!

يمكن تحضير أقوى منشط جنسي فياجرا من عصير البطيخ الذي يعد أفضل عصير طبيعي، ويطلق على البطيخ الفياجرا الطبيعية 100 %، حيث وجد الباحثون أن مكونات البطيخ الأحمر مماثلة لأقراص الفياجرا في التأثير الجنسي الذي يحتاجه الرجال في علاج الضعف الجنسي.

فوائد البطيخ 

يحتوي البطيخ على مادة phyto_nutrients التي تنشط مع الجسم، عند تناول البطيخ ثم تصبح تلك المادة حمض أميني يسمى Arginine داخل معظم الجينات، وذلك الحمض يقوم بالعجائب نظرًا للفوائد التي تعود على صحة القلب والجهاز المناعي داخل الجسم، بالإضافة إلى ضبط الدورة الدموية.

كلًا من Arginine، و Citrulline مفيدان للجهاز المناعي والقلب وذلك يعود على مريض السكر من النوع الثاني والأشخاص البدناء بالفائدة، نظرًا إلى حمض الأميني (أرجينين) يرفع من مستوى حمض النتريك الذي يهدأ من الأوعية الدموية في الجسم، ويعتبر ذلك التأثير مماثل لأقراص الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب.

البطيخ يشتمل على مادة الليكوبين المضادة للأكسدة والتي تحافظ على القلب وتقليل الإصابة بالبروستاتا، والحفاظ على الجلد.

هناك دراسات أثبتت أن البطيخ جيد جدًا للأمعاء والكلى، ومغذي للجلد بسبب كمية المياة ويفتت الحصوات المتراكمة على الكلى، كذلك هو مرطب وملين لحركة الأمعاء، كما أن البوتاسيوم المتواجد داخل البطيخ يعمل على الحد من اليوريك المختزن في الدم وتقليل تكوين الحصوات، ولذلك هو يساعد على التخلص من الأملاح الكلسية ويطهر الكلى تمامًا.

يمكنك تناول 6 شرائح من البطيخ حتى تحصل على تأثير قرص واحد من الفياجرا، حيث إنه يوسع الأوعية الدموية مما يجعل الدم يمر سريعًا إلى العضو الذكري ويعزز من الانتصاب.

تناول 100 جرام من البطيخ يعادل 30 سعر حراري مما يعطي الإحساس بالشبع وفقدان الوزن، ويقوم بضبط مستوى السكر بالدم وإفراز هرمون الأنسولين بسبب ما يحتوي عليه من بوتاسيوم وماغنسيوم، كما إنه مغذي للعين بسبب فيتامين A.