أملوا الجراكن.. قطع المياه لمدة 11 ساعة متواصلة عن هذه المناطق غدا

أعلنت شركة المياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، عن قطع المياه غدا الأحد الموافق 12 مايو، في دسوق لمدة 11 ساعة متواصل، بسبب القيام بأعمال غسيل وتطهير وتعقيم المروقات والخزان الأرضي وجميع مراحل المرشحات بمحلة أبو علي الرئيسية

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف في بيان لها نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إى أنه من المقرر ضعف المياه غدا الأحد الـ 12 مايو من الساعة السادسة صباحا لمدة 11 ساعة حتى الساعة الخامسة عصرا من نفس اليوم بمدينة دسوق ومجلس قوري شابة والعجوزين.

وأهابت الشركة في بيانها، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات في هذه المناطق بتدبير حاجتهم من المياه خلال هذه الفترة لحين عودة المياه إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه نقية صالحة للشرب في هذه المناطق من خلال الاتصال على الخط الساخن 125، مجانا بدون أي رسوم.

ضعف المياه في الأقصر

على جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، مساء اليوم السبت في بيان لها، وجود عطل في القاطع الرئيسي للمحول رقم 1 المغذي لمحطة غرب النيل نتيجة عدم استقرار الجهد الكهربائي بالتزامن مع بدء أعمال الصيانة مما يؤدي إلى ضعف وصول المياه لعدة مناطق بالمحافظة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر في بيان اليوم السبت، أن العطل سيؤدي إلى ضعف تدفق المياه في عدة مناطق، وتحديداً مناطق “حاجر الأقالته، حاجر الضبعية، حاجر المريس، والقرنة الجديدة” خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت الشركة إلى أنها تعمل على توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بضعف المياه، ويمكن طلبها بشكل مجاني في حالات الطوارئ من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل.