وزير الأوقاف: لا يوجد لوزارة الأوقاف متحدث رسمي سوى الدكتور عبد الجليل.

يهدف مقالنا اليوم إلى تسليط الضوء على تصريحات وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، حول دور المتحدث الرسمي للوزارة وضرورة تواجده كمصدر رسمي ووحيد لأي بيانات تصدر عن الوزارة. كما أشار الوزير إلى أهمية تواجد الأئمة والواعظات في المجال الثقافي العام وحصولهم على التخصصات المناسبة للتعامل بحكمة ووعي بقضايا العصر. تعتبر هذه الخطوات أساسية للتعامل بشكل فعال مع التحديات المعاصرة والمستجدات.

متحدث وزارة الأوقاف

في تصريح له اليوم، نوه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأنه لا يوجد أي متحدث رسمي أو مستشار إعلامي للوزارة سوى المتحدث الرسمي الدكتور عبد الله حسن عبد القوي.

وأكد الدكتور جمعة أيضًا أن ما يتم نشره على موقع وزارة الأوقاف الرسمي هو الوحيد الذي يمثل الوزارة.

كما أشار الوزير جمعة إلى أهمية تعامل الأئمة والواعظات مع القضايا الواقعية بوعي كبير ورشيد، واقتحام المجال الثقافي العام باقتدار.

وذكر الدكتور جمعة أن حصول بعض الأئمة والواعظات على درجات علمية متقدمة يعكس تطورًا ثقافيًا كبيرًا بالقدرة على التعامل بحكمة ووعي رشيد مع قضايا العصر.


تأكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، من عدم وجود متحدث رسمي آخر للوزارة سوى الدكتور عبد الله حسن عبد القوي. وشدد على أن ما ينشر على موقع الوزارة الرسمي هو الوحيد الذي يمثلها. كما أشار إلى أهمية تقديم الأئمة والواعظات ذوي الثقافة الواسعة والوعي الرشيد في التعامل مع قضايا الواقع، وحصولهم على درجات علمية في مجالات متنوعة يعكس تطورا إيجابيا في المجتمع. هذا يظهر أن الجيل الجديد من الأئمة يمتلك القدرة على التعامل بحكمة ووعي مع مستجدات الحياة بانفتاح ثقافي وعقلاني كبير.