الزمالك ونهضة بركان.. 3 عوامل تمنح جوميز الأفضلية

يلتقي الزمالك اليوم في العاشرة مساءً ضد نهضة بركان في الذهاب لنهائي الكونفيدرالية. الزمالك لديه خبرة في مواجهة الأندية المغربية ويعتمد على لاعبين مثل محمد عواد وأحمد فتوح. نهضة بركان لم يلعب مباراة رسمية منذ 20 يومًا مما قد يؤثر سلبًا على أدائهم. منظمة الزمالك تسعى للتتويج بلقب الكونفيدرالية وتوفر مكافآت مالية للتحفيز. يجب على الزمالك التكاتف والتركيز على الهدف للفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي.

يحل الزمالك اليوم ضيفاً على نهضة بركان في المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً في إطار جولة الذهاب لنهائي الكونفيدرالية.

على مدى تاريخه التصافي مع الأندية المغربية في ملاعبها، خاض الزمالك 11 مباراة حقق الفوز في 3 مناسبات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 أخرى.

– الخبرات

يضم الزمالك عددًا كبيرًا من اللاعبين ذوي الخبرة في مثل هذه المواجهات من بينهم محمد عواد وأحمد فتوح وعمر جابر وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري، مما يمثل قوة إضافية لصفوف الفريق الأبيض.

– أزمة المنافس

لم يخض فريق نهضة بركان أي مباراة رسمية منذ ما يقارب 20 يومًا، ومن المتوقع أن يؤثر ذلك سلبا على أداء الفريق وقدرته على الانسجام واللياقة البدنية بسبب غياب المباريات والتحديات الرسمية.

– تجنيد الجهود للهدف

يعتبر الزمالك تتويج بلقب الكونفيدرالية من أبرز الأهداف التي يسعى لتحقيقها في الموسم الحالي، وتوجد مكافآت مالية جاذبة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم ودفعهم للتنافس بقوة من أجل اللقب واستعادته إلى قلعة الزمالك.