ضربة موجعة.. تفاصيل إصابة نجم بيراميدز

أُجريت أشعة للاعب كرة القدم أحمد الشناوي بسبب إصابته خلال مباراة نادي بيراميدز ، وتبين أنه يعاني من شد في عضلة أخمص القدم. سيُخضع الحارس لبرنامج علاجي وتأهيلي للعودة إلى الملعب في أقرب وقت ممكن. ترك الشناوي المباراة وشارك بدلاً منه زميله شريف إكرامي. بيراميدز يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز. المباراة انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف، مما جعله يحتل صدارة الدوري برصيد 44 نقطة.

أُجرى الحارس الدولي أحمد الشناوي، الذي يلعب لفريق بيراميدز، أشعة على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد المصري في الدوري الممتاز. وكشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الأشعة أظهرت إصابة الشناوي بشد في عضلة أخمص القدم، وأنه سيتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي له من أجل العودة إلى الملعب في أقرب وقت ممكن.

الشناوي تعرض للإصابة خلال المباراة وغادر الملعب ليحل محله زميله شريف إكرامي، وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف، ما جعلهم يحتلون المركز الأول في الدوري برصيد 44 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نادي سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 23 من الدوري الممتاز.