عاجل | مودرن فيوتشر يُعلن توجيه الامتنان لـ تامر مصطفى – صورة

تم الإعلان عن اعتذار الكابتن تامر مصطفى، المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، عن الاستمرار مع الفريق الأول. وقد أعرب مجلس الإدارة عن تقديره للجهود التي بذلها تامر مصطفى خلال فترته مع الفريق وتمنى له التوفيق في مستقبله. كما يخطط النادي للكشف عن الجهاز الفني الجديد قبل مباراتهم القادمة ضد نادي إنبي في الدوري العام. وفي الوقت نفسه، يتم التفاوض مع المدير الفني طلعت يوسف لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن قبول اعتذار الكابتن تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول، بعد عدم الاستمرار في المستقبل القريب، وسيغادر مصطفى بالإضافة إلى جهازه المعاون.

يأمل مجلس الإدارة تحقيق التوفيق لتامر مصطفى في خطواته المقبلة، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مع الفريق خلال المواسم الماضية وفي البطولتين الدوري العام والكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لمباراة الفريق القادمة أمام نادي إنبي في الجولة 23 من الدوري العام.

وفي سياق متصل، تجري مفاوضات بين نادي مودرن فيوتشر والمدير الفني الكبير طلعت يوسف، من أجل توليه المسؤولية الفنية للفريق في المرحلة القادمة.