لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تم استبعاد معاذ علاء الدين وروقا ومحمد عاطف من تشكيلة الزمالك التي ستواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية. الأسباب تعود لأسباب فنية. التشكيلة تضم حارس المرمى عواد والدفاع فتوح، المثلوثي، عبد المجيد وجابر. في الوسط: دونجا، شحاتة، حمدي، وفي الهجوم: زيزو، الجزيري، وأكينيولا. على مقاعد البدلاء: صبحي، حمد، كمال، ياسر، نيمار، أوباما، موتيابا، نداي، ومنسي. المباراة ستجرى في بركان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

تم استبعاد ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لنادي الزمالك، وهم معاذ علاء الدين ومحمد أشرف “روقا” ومحمد عاطف، من التشكيلة التي ستشارك في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية. وتم استبعاد الثلاثي لأسباب فنية.

التشكيلة الأساسية تضم كل من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو”، سيف الجزيري، سامسون أكينيولا.

وعلى مقاعد البدلاء سيجلس كل من: محمد صبحي، ياسر حمد، زياد كمال، مهاب ياسر، سيد عبد الله “نيمار”، يوسف أوباما، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، ناصر منسي.