هيقلب الموازين…أرخص موبايل Oppo لمحدودي الدخل في السوق بإمكانيات مغرية

يرغب الكثير من محدودي الدخل اقتناء الهواتف الذكية التي تجمع بين السعر الرخيص والإمكانيات الجيدة، التي يمكنها تلبية احتياجاتهم التكنولوجية، لكن قد تكون معادلة صعبة إلا أن هاتف Oppo A18 من شركة أوبو يعد واحدا من أرخص وأفضل هواتف الشركة التي يمكنها أن تحقق ذلك مع إمكانات جيدة، وسعر مناسب للشباب محدودي الدخل.

سعر هاتف Oppo A18
هيقلب الموازين…أرخص موبايل Oppo لمحدودي الدخل في السوق بإمكانيات مغرية

مواصفات هاتف Oppo A18

يعد هاتف Oppo A18 واحدًا من أرخص هواتف شركة أوبو في السوق، ويقدم بمواصفات متميزة في الشاشة والكاميرا مع معالج جيد وبطارية كبيرة وفيما يلي نوضح إمكانياته:

  • يأتي الهاتف مزودا بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع IPS LCD، بحجم 6.56 بوصة، تتميز بجودة عرض +HD، تبلغ دقتها 720 × 1612 بكسل، تدعم معدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز في الثانية.
  • أما من حيث الكاميرا، يقدم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، ولصور السيلفي ومكالمات الفيديو، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.2.
  • يضم الهاتف بطارية قوية وكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، لا تدعم الشحن السريع، كما يعمل بنظام التشغيل الأحدث من جوجل، ودعم تقنية البلوتوث Bluetooth 5.1، وشبكات Wi-Fi 802.
  • يعتمد الهاتف على معالج من نوع Helio G85 من إنتاج شركة ميدياتك، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع بطاقة microSD للتوسعة.
  • يدعم الهاتف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد الموقع الجغرافي ويدمج أنظمة الملاحة الإضافية مثل GALILEO وGLONASS وBDS وQZSS.
  • تشتمل ميزات الأمان على مستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة وميزة إلغاء القفل بالوجه، مما يوفر التعرف على الوجه لفتح قفل الجهاز.
  • تشمل المستشعرات المختلفة التي يدعمها الهاتف مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة، مما يعزز وظائفه.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهو يستوعب منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن ويستخدم منفذ USB من النوع C الذي يدعم ميزة On-The-Go (OTG).

سعر هاتف Oppo A18

يمكنكم الحصول على الهاتف في السوق المصري بسعر يبدأ من حوالي 5 آلاف و 135 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .