عاجل.. نهضة بركان يلدغ الزمالك بالهدف الأول في نهائي الكونفدرالية

سجل نادي نهضة بركان الهدف الأول في مرمى نادي الزمالك في المباراة التي جرت بينهما في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سجل الهدف اللاعب ايسوفو دايو في الدقيقة 13. وأعلن المدرب التونسي معين الشعباني عن تشكيلة نادي نهضة بركان في هذه المباراة، بينما أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تشكيلة نادي الزمالك. ويتصدر ترتيب اللاعبين في كلا الفريقين مجموعة من اللاعبين بأداء رائع ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين.

في مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، سجل نادي نهضة بركان الهدف الأول في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 13 عن طريق لاعبه ايسوفو دايو، اليوم الأحد.

أعلن المدرب التونسي معين الشعباني عن تشكيلة نادي نهضة بركان لهذه المباراة، حيث يضم حمزة حمياني في حراسة المرمى وإيسوفو دايو وعبد الحق عسال وعادل طاهف وحمزة الموساوي في خط الدفاع، بينما يتواجد الفحلي وأيوب خيري ومحمد المرابيط ويوسف مهري في خط الوسط، ويشارك ياسين لبحيري وبول باسين في خط الهجوم.

من جانبه، أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك التشكيلة التي ستخوض المباراة، حيث يشارك محمد عواد في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر في خط الدفاع، بينما يضم خط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي، ويتكون خط الهجوم من أحمد مصطفى “زيزو” وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

وعلى مقاعد البدلاء، يجلس كل من محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ومهاب ياسر وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أوباما وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي وناصر منسي.