«خلاص الكل هيركب عربيات».. تعرف على “أرخص 5 سيارات اوتوماتيك” في مصر.. السعر الجديد مفاجأة والمواصفات ولا في الخيال!!

تتمتع سيارات شيري بسمعة قوية في عالم الاقتصادية، فبالرغم من تكلفتها المنخفضة، إلا أنها تقدم مواصفات فائقة الجودة، وتعتبر سيارة شيري أريزو 5 2024 أحدث إصداراتهم، حيث يثير اهتمام العديد من الأشخاص بفضل مواصفاتها الفريدة وسعرها المعقول، كما تتميز هذه السيارة بتصميم خارجي وداخلي رائع، حيث لا تُخلِّي عن أناقتها بالرغم من توفرها بسعر اقتصادي، لهذا سنلقي الضوء على مواصفاتها وسعرها في هذا المقال.

أبرز المواصفات الخارجية لسيارة شيري أريزو 5 2024

تتميز السيارة الاقتصادية هذه بواجهة أمامية جذابة تشبه سيارة هيونداي أكسنت RB 2024، وتضم مصابيح LED مع تقنية الهالوجين للإضاءة الأمامية، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية. وعلى جانب السيارة، توجد مرايا كهربائية مع إشارات للانعطاف، وتتميز بعجلات بقياس 16 بوصة، أما في الجزء الخلفي، فتأتي بمصابيح LED للإضاءة الخلفية، بالإضافة إلى مصابيح العواكس والضباب.

«خلاص الكل هيركب عربيات».. تعرف على "أرخص 5 سيارات اوتوماتيك" في مصر.. السعر الجديد مفاجأة والمواصفات ولا في الخيال!!

مواصفات السيارة الداخلية

تتمتع السيارة بمواصفات داخلية فاخرة، حيث تتسع مقصورتها لخمسة ركاب وتكون مكسوة بالجلد لضمان أقصى درجات الراحة، كما تتميز بعجلة قيادة مغطاة بالجلد ومتعددة الوظائف، وفي ما يتعلق بالتقنيات، تضم عدادات بمؤشرات حمراء وشاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة، بالإضافة إلى شاشة ترفيه بمقاس 7 بوصة تدعم آبل كار بلاي وبلوتوث وأندرويد أوتو، مما يجعلها تشبه سيارة مرسيدس جي كلاس 2024 من الداخل.

أحدث اسعار سيارات شيري أريزو 5 2024

تتميز سيارة شيري أريزو 5 2024 بسعر معقول يناسب مختلف الشرائح، حيث يبدأ سعر الفئة المانيوال من 630 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 675 ألف جنيه مصري للفئة الأوتوماتيك، وتصل إلى 700 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزاً، وكذلك تتوافق هذه الأسعار مع سعر سيارة رينو تاليانت 2024، مما يجعلها خياراً جذاباً في السوق.