3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدا الاثنين 13 مايو 3 ظواهر جوية تضرب البلاد.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدا الاثنين 13 يونيو

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا، الاثنين 13 مايو 2024، وتحذر من اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط، ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة. يُتوقع أن يكون الطقس حارًا نهارًا على أغلب الأنحاء، ومائلًا للبرودة ليلاً على بعض المناطق. وفي هذا المقال، سنتناول تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا، ودرجات الحرارة المتوقعة في مختلف مناطق البلاد.

حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الاثنين 13 مايو 2024، حيث من المتوقع ان يكون الطقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، ومعتدل على السواحل الشمالية، ومائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة البحر المتوسط غدا

تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة البحر الأحمر غدا

حالة البحر الأحمر متوقعة أن تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة الطقس غدا الاثنين 13 مايو 2024

من المتوقع حدوث اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الشرقية للبحر المتوسط، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

درجات الحرارة غدا الاثنين 13 مايو 2024

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين 13 مايو 2024 في بعض المدن والمحافظات:

  • القاهرة: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية
  • العاصمة الإدارية: العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية
  • 6 أكتوبر: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية
  • بنها: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية
  • دمنهور: العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية

يكشف تقرير هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الاثنين 13 مايو 2024، مشيرًا إلى اضطراب الملاحة البحرية ونشاط الرياح التي ستكون مثيرة للرمال والأتربة. من المتوقع أن تكون الأمطار خفيفة في بعض المناطق، وتوقع حدوث اضطراب بالملاحة البحرية على الشواطئ الشرقية للبحر المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، ستكون الرياح نشطة على العديد من المناطق مع ارتفاع متوقع في ارتفاع الأمواج ودرجات الحرارة المتوقعة تتراوح بين الحارة والباردة حسب المناطق.