وسط صحراء السعودية.. فنلندية تكتشف بركة على شكل قلب

تتميز المملكة العربية السعودية بتنوعها الطبيعي الرائع الذي يجذب الكثير من المغامرين والمستكشفين. وفي وسط صحراء السعودية، اكتشفت الفنلندية لورا ألهو واحة طبيعية مدهشة على شكل قلب مخفية بين الكثبان الرملية. تبادلت ألهو مع متابعيها على انستغرام صور هذا الموقع الجميل، الذي تصفه بأنه يعج بالحياة ويعتبر مثاليًا للتخييم. تعرف على قصة اكتشاف هذه الواحة السرية والجواهر الطبيعية الأخرى في المملكة العربية السعودية من خلال مدونة “Blue Abaya” للسفر والاستكشاف.

وسط صحراء السعودية.. فنلندية تكتشف بركة على شكل قلب

تزخر المملكة العربية السعودية بأشكال فريدة من الطبيعة، من الصحارى إلى الجبال والسهول والشواطئ، حيث ترسم لوحات طبيعية ساحرة ليس لها مثيل في العالم.

تستمر الفنلندية لورا ألهو، مدونة السفر التي اختارت السعودية كوجهتها المفضلة منذ 2008، في استكشاف المواقع الخفية والجواهر في البلاد. وخلال رحلتها شمال الرياض، اكتشفت واحة على شكل قلب تغمرها الرمال الحمراء في وسط الصحراء السعودية.

وبين جمال الواحة الخضراء بين الرمال الحمراء، شاركت ألهو مع متابعيها على “انستغرام” صوراً لهذا الموقع الرائع.

تعبر ألهو عن إعجابها بجمال المناظر الطبيعية في السعودية وتصف التنوع الجيولوجي والنباتي والحيواني فيها. وتشارك تجاربها عبر مدونتها “Blue Abaya”، والتي تجمع بين فنلندا والسعودية.

لافتة إلى أن البركة على شكل قلب كانت مخبأة تمامًا، وأن غروب الشمس في هذا الموقع يملؤه الحياة، ما يجعله مثاليًا للتخييم ومحطة هامة للطيور. وبالرغم من اكتشاف المعجبين للبركة والحفاظ على سرية موقعها، إلا أن ألهو ترفض مشاركته علانية خوفًا من التخريب.

وأخيرًا، تجد ألهو أن الصحاري السعودية مثيرة بتنوعها وتميزها، من الكثبان الرملية إلى المنحدرات الصخرية وحقول الحمم البركانية.

تكشف المدونة الفنلندية لورا ألهو عن اكتشافها لبركة على شكل قلب وسط صحراء السعودية، موضحة أن البركة كانت مخفية تمامًا على الرغم من جمالها وجاذبيتها. تعتبر هذه الاكتشافات الطبيعية من جواهر الطبيعة السرية في البلاد، وتظهر تنوع المناظر الطبيعية السعودية بشكلها المدهش. من خلال مدونتها “Blue Abaya”، تشارك ألهو تجاربها في استكشاف الجمال الطبيعي للمملكة، وتحرص على الحفاظ على سرية المواقع لحمايتها من التلف والتخريب.

لا توجد روابط لليوتيوب في هذا المحتوى.