رحيل 9 نجوم عن الأهلي.. شاهد التفاصيل

تجتمع إدارة الكرة في الأهلي مع مدرب الفريق مارسيل كولر لتحديد قائمة اللاعبين الذين قد يغادرون النادي في فترة الانتقالات الصيفية، وتتضمن القائمة لاعبين مثل الزنفلي وموديست والضاوي وعلول وغيرهم. يواجه الأهلي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي في 18 مايو ومباراة الإياب في 25 مايو، بعد أن تأهل الأهلي على حساب مازيمبي وأقصى الترجي صن داونز. يبدو أن الأهلي يتطلع لتعزيز صفوفه بعد نهاية الموسم الحالي.

تعقد إدارة الكرة في النادي الأهلي اجتماعًا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لتحديد قائمة اللاعبين الذين سيغادرون النادي.

تتضمن القائمة المحتملة للراحلين عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية اللاعبين التالية: محمود الزنفلي، موديست، محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، كريم الدبيس، علي معلول، وعمرو السولية.

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نادي الترجي التونسي يوم 18 مايو في تونس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. وستقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة في تمام الثامنة مساءً.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التفوق على نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي. بينما تغلب الترجي التونسي على صن داونز بنتيجة 2-0.