بالفيديو: شاحنة تصطدم بطائرة على وشك الإقلاع وتلحق بها اضراراً كبيرة

تعرضت طائرة لشركة “فيفا إيروبوس” في المكسيك لأضرار كبيرة بعد اصطدامها بشاحنة تموين أثناء استعدادها للإقلاع من مطار غوادالاخارا متجهة إلى لوس أنجلوس. الحادث أجبر الركاب على النزول وتأجيل رحلتهم، ولم يصب أحد بأذى. يظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لحظة الاصطدام والأضرار التي لحقت بالطائرة.

فى مطار غوادالاخارا بالمكسيك، حدث اصطدام بين شاحنة وطائرة كانت محملة بالركاب وكانت تستعد للإقلاع إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. السائق الذى كان يقود الشاحنة كان يوصل الطعام إلى طائرة أخرى مجاورة حين فقد وعيه فجأة، مما أسفر عن وقوع الاصطدام. تطلب الواقعة من الركاب النزول من الطائرة وتغيير موعد رحلتهم، ولكن لم يصب أحد بأذى جراء الحادث. وأفادت شركة الطيران “فيفا إيروبوس” أن الاصطدام تسبب فى أضرار كبيرة فى الطائرة، وهذا ما أظهرته الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى. يبقى الاتصال الوحيد من الركاب والطاقم بالمطار هو الطلبات الخاصة بالسفر والتحقق من جوازات السفر وبطاقات الهوية.

في واقعة غريبة، اصطدمت شاحنة بطائرة على وشك الإقلاع في المكسيك، مما تسبب في أضرار كبيرة للطائرة. تم نزول الركاب من الطائرة وتأجيل رحلتهم بعد الحادث المروع. ووفقا لشركة الطيران، كان السائق يوصل الطعام لطائرة أخرى عندما فقد وعيه واصطدم بالطائرة. لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في هذا الحادث، ورغم الأضرار الكبيرة التي لحقت بالطائرة، كانت النتيجة سليمة وآمنة.

لا يوجد روابط يوتيوب في هذا المحتوى.