ضربة لعشاق الأهلي.. موقف المهاري والدينامو من المشاركة في نهائي إفريقيا

أكد الإعلامي محمد الليثي أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق للاستفسار عن موقف اللاعبين أحمد عبد القادر وعمرو السولية من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا. طبيب الفريق أكد أن السولية لن يكون جاهزاً للمباراة بسبب إصابته في العضلة الضامة، بينما سيغيب عبد القادر عن مباراة الذهاب وقد يلحق بالعودة. الفريق يستعد لمواجهة تحديات كبيرة في الفترة القادمة وسيحتاج إلى بدائل قوية.

أفاد الإعلامي محمد الليثي بأن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عُقدت جلسة خاصة مع الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويأتي هذا الاجتماع بغرض الاستفسار من المدرب حول مدى جاهزية الثنائي أحمد عبد القادر وعمرو السولية للسفر مع الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وقد أكد محمد الليثي في تصريحات له عبر الإذاعة أن طبيب الفريق أكد على عدم جاهزية السولية لمباراة الذهاب، بسبب إصابته في العضلة الضامة التي من المرجح أن تحول دون مشاركته في مباراة العودة أمام الترجي في القاهرة يوم 25 مايو الحالي.

وأضاف أن أحمد عبد القادر يعاني من شد في العضلة الخلفية ومن المحتمل غيابه عن مباراة الذهاب، مع فرصة للمشاركة في مباراة العودة.