منزل يتحول إلى خلية عسل عملاقة (فيديو)

تفاجأ زوجان في بريطانيا بتحول منزلهما إلى خلية عسل عملاقة، بعد اكتشافهما عسلًا يقطر من الجدران. كيت وأندرو دمبسي قاما بإزالة الألواح الخشبية ليعثرا على خلية نحل بطول ستة أقدام مع ليترات من العسل. قررا حل المشكلة بأنفسهما بمساعدة الأصدقاء، واستغرقت عملية إزالة العسل حوالي 4 أسابيع دون تعطيل أو قتل النحل.

منزل يتحول إلى خلية عسل عملاقة (فيديو)

افتكر زوجان في بريطانيا بأن منزلهما تحول إلى خلية عسل عملاقة بعد اكتشاف عسل يتسرب من الجدران.

اعتقد الزوجان، كيت وأندرو دمبسي، في البداية أن البقع السوداء في منازلهما بفولكستون بمقاطعة كينت الإنجليزية كانت ناتجة عن الرطوبة. ولكن الرائحة العجيبة في المنزل دعتهما لإعادة التفكير، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

قررت كيت نزع الألواح الخشبية في الأرضية لتجد خلية نحل بطول ستة أقدام (1.8 متر) وكميات كبيرة من العسل.

علقت كيت على اكتشافها: “كان حجم الخلية هائلاً جداً، لم نرى شيئا مماثلاً من قبل. عندما بدأنا بإزالة الألواح، ظهرت الخلايا تلو الأخرى، وكانت الرائحة قوية جداً، رائحة عسلية جذابة.”

بعد الاستعانة بشركة تنظيف وتوضيح أن التكلفة تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني، قرر الزوجان التعامل مع المشكلة بأنفسهم بمساعدة الأصدقاء.

باستخدام قفازات مطاطية، قاما بإزالة العسل وتخلصا من كميات هائلة، وعثرا على ديدان وحشرات في الأرضية.

قالت كيت: “كل شيء بدأ في الصيف الماضي. لاحظنا وجود نحل عندما انتقلنا إلى المنزل، لكنها اختفت، نحن دهنا المنزل مجدداً. خلال ليلة من الليالي، ذهبت إلى غرفة ابنتنا وبدأت الديدان تزحف على الأرضية، حيث وجدنا خلية نحل قديمة متحللة مع الكثير من الحشرات داخلها.”

أضافت: “كانت عملية إزالة العسل تستغرق حوالي 4 أسابيع، كنا حريصين جداً على عدم إلحاق أذى بالنحل.”

المصدر: البيان 

اكتشف زوجان في بريطانيا أن منزلهما تحول إلى خلية نحل عملاقة، وعثروا على عسل يقطر من الجدران، وعقب اتصالهم بنحالين تمت إزالة العسل بعناية من المنزل خلال 4 أسابيع دون إيذاء النحل. كانت الخلية بحجم هائل وكانت تحتوي على ديدان وعث، مما دفع الزوجين لحل المشكلة بمساعدة من أصدقائهم بدلاً من دفع تكاليف الشركات. تجربة غريبة عاشها الزوجان ولكنهم نجحوا في التعامل معها بشجاعة وحرص.

لا توجد روابط يوتيوب في المحتوى المعطى.