إلغاء الدوري المصري .. حسام حسن يفجر مفاجأة

أكد حسام حسن، مدير منتخب مصر، أن إلغاء الدوري المصري ليس الحل الأمثل لتجهيز اللاعبين، مع ضرورة التركيز على التأهل لكأس العالم 2026. وأشار إلى أن تصريحاتهم تأتي بعد نتائج سلبية للمنتخب. ورفض التدخل في أزمة كأس مصر بسبب استبعاد اللاعبين الدوليين. وأكد أنهم لم يتلقوا أي اعلان رسمي بخصوص عدم ضم اللاعبين للمعسكر المقرر في 28 مايو. وأكد على أن الفوز الوحيد للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية غير مقبول لاسم مصر.


أوضح حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، أن إلغاء الدوري المصري الممتاز ليس الحل الأمثل حالياً لتجهيز اللاعبين للمشاركة مع المنتخب، حيث تواجه مصر مهمة صعبة للغاية في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 حيث لم يتم حسم الأمر بعد.
وأكد حسن: “النتائج الأخيرة للمنتخب كانت غير مرضية، وكان خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا الماضية دون تحقيق أي انتصار لا يليق بمكانة واسم مصر”.

وتابع قائلاً: “تم الإعلان عن موعد تجمع المنتخب في 28 مايو منذ وقت طويل، وأنا لا أتدخل في أزمة مباريات كأس مصر لأنها ستقام بدون اللاعبين الدوليين”.

وأوضح: “حتى الآن لم يصلنا أي اتصال رسمي من أي نادي بخصوص عدم إعفاء اللاعبين للمشاركة مع المنتخب في المعسكر المقرر في 28 مايو”.