الزمالك يعلن مفاجأة للاعبيه قبل نهائي الكونفيدرالية

حسام المندوه، آمين صندوق نادي الزمالك، عبر عن حزنه وعدم رضاه عن نتيجة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بالمغرب. وأشار إلى أن هدف التونسي سيف الدين الجزيري جلب الطمأنينة. كما أكد أن اللاعبين يعلمون بوجود مكافآت خاصة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية. وأعلن عن استعدادات مكثفة لمباراة العودة في القاهرة، داعياً الجماهير لدعم اللاعبين. وأكد أن الفريق وصل المغرب وبدأ المدرب جوميز الاستعدادات للمباراة القادمة.


قال حسام المندوه، آمين صندوق نادي الزمالك، إن هناك حالة من الحزن وعدم القبول من قبل مجلس الإدارة بسبب نتيجة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب، لكن هدف التونسي سيف الدين الجزيري أعطى الطمأنينة.

وأوضح المندوه خلال تصريحاته في برنامج 10 و10 مع محمد الليثي على إذاعة أون تايم سبورت إف أم، قائلاً: “من الطبيعي أن يكون اللاعبون على علم بوجود مكافآت خاصة لتحقيق بطولة الكونفدرالية الأفريقية خارج اللائحة الخاصة بالفريق”.

وأشار المندوه إلى أنهم لم يجتمعوا مع المدرب جوزيه جوميز بعد اللقاء، ولكن هناك انتظار لمباراة العودة في استاد القاهرة للفوز باللقب.

وطالب جماهير الزمالك بالحضور ودعم اللاعبين في مباراة العودة يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان.

وختم المندوه حديثه قائلاً: “بعثة الزمالك ما زالت في المغرب والمدرب جوميز بدأ التحضيرات لمباراة العودة يوم الأحد المقبل”.