بعد قرار مد التقديم.. شروط التقديم لوظائف المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة التقديم على الوظائف المطلوبة في المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية ليوم الإثنين المقبل الموافق 20 مايو الجاري، وذلك بعدما تم فتح باب التقديم لها بداية من الـ 5 من الشهر الجاري.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يمكن التقديم لوظائف المدارس التكنولوجيا التطبيقية، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وملء استمارة التقديم والبيانات المطلوبة حسب عدد من الشروط المطلوبة.

رابط التقديم على وظائف المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يمكن التقديم على وظائف المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية عبر بوابة مركز المعلومات عبر الرابط الذي إتاحته وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه ضمن معايير القبول هو اجتياز المتقدم لاختبار اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، إضافة إلى اجتياز المقابلات الشخصية والمبنية على اختبارات التخصص.

شروط التقديم على وظائف المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على وظائف المدارس الدولية التكنولوجية التطبيقية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم للوظائف العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال مناسب,
  • يفضل المتقدم الحاصل على كلية هندسة أو حاسبات ومعلومات للوظائف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أو معلمي Math، والميكانيكا COC، والميكاترونيك.
  • يشترط أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال التخصص لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
  • يشترط أن يكون سن المتقدم لا يزيد عن 55 عاما في أول أكتوبر المقبل 2024.
  • يجب أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة الموجود بها المدرسة حيث لا يوجد بدل انتقال.
  • موافقة المتقدم على تعهد باستمرار العمل داخل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية مدة لا تقل عن 5 سنوات.