معلومة بمليون جنيه .. 5 مزايا مهمة في تطبيق واتساب جربها ولن تندم

أحدثت تطبيقات التواصل طفرة في العلاقات الإنسانية، حيث قصرت المسافة بين المستخدمين في مختلف دول العالم، ويعد تطبيق «واتساب» من أشهر تطبيقات المراسلة المجانية، ويحرص الملايين على وجوده على هواتفهم الذكية، حيث يتم استخدامه للتواصل مع الآخرين سواء كانوا من العائلة أو الأصدقاء وغيرهم، باستقبال وإرسال الرسائل النصية، ومشاركة الصور، ومقاطع الفيديو، فضلاً عن الرسائل الصوتية، وإجراء المكالمات سواء داخل الدولة الواحدة أو الدول الأخرى التي تسمح بها، ما يساعد في توفير الوقت والجهد، وقد أتاح «واتساب» عدد كبير من المميزات المهمة التي تسهل على المستخدمين الكثير من المهام، قد لا يستخدمها بعضها الكثير، نوضحها في السطور التالية، وموضوعات أخرى ذات صلة.

5 مزايا مهمة في تطبيق واتساب

مميزات كثيرة أتاحها تطبيق «واتساب»، قد لا يعلم الكثير من المستخدمين طريقها استخدامها، على الرغم من سهولتها، ومن بين هذه المزايا العديدة:

معلومة بمليون جنيه .. 5 مزايا مهمة في تطبيق واتساب جربها ولن تندم
5 مزايا مهمة في تطبيق واتساب جربها ولن تندم

تعديل الرسائل بعد إرسالها

يحتاج البعض لتعديل الرسائل المرسلة عبر تطبيق «واتساب»، سواء لإصلاح الأخطاء الإملائية أو إضافة معلومات مفقودة، أو تعديل النصوص التي تم إرسالها، ويتيح التطبيق هذه الميزة ولكن خلال مدة لا تزيد عن 15 دقيقة.

قفل الدردشة للحفاظ على الخصوصية

يتيح أيضًا واتساب ميزة قفل الدردشة، بحماية المحادثات بكلمة مرور، ما يضيف حماية إضافية للرسائل الحساسة.

حساب واحد على أجهزة متعددة

يسمح «واتساب» باستخدام حساب إلى ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد، سواء كان لابتوب أو أجهزة محمول حساب كمبيوتر شخصي، وذلك دون الحاجة إلى تبديل الهواتف.

صور دقيقة وصوت جيد

أتاح «واتساب» للمستخدمين الحصول على جودة الصورة للمحتوى المشترك، فيمنح ميزة مشاركة الصور بدقة HD، وبوضوح وجودة عالية، كما أتاح تحديثات تمكن من التحكم في حالة الصوت للتعبير عن النفس بطريقة أكثر شخصية.

دردشات المجتمع

قام «واتساب» بتوسيع نطاق وصوله إلى ما هو أبعد من المحادثات الفردية والجماعية من خلال تقديم المجتمعات، حيث تسمح المنصات المركزية الأكبر حجمًا بإجراء مناقشات حول مواضيع أوسع، أو الجمع بين الأفراد ذوي التفكير المماثل أو تعزيز التعاون داخل المنظمات.