“يخص محمد صلاح”.. قرار عاجل من حسام حسن يفاجئ جماهير منتخب مصر !!

قالت تقارير إعلامية بأن المدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن حسام حسن، قعد عقد جلسة مطولة مع الصحفيين داخل مقر اتحاد الكرة، وذلك من أجل الحديث عن بعض الملفات المهمة التي تخص المرحلة القادمة بالنسبة للمنتخب المصري، وخاصة الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026، والتي ينتظر فيها منتخب مصر مباريات قوية وهامة خلال الشهر المقبل.

تصريحات مثيرة للجدل من حسام حسن

آثارت تصريحات مدرب منتخب مصر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عندما قال بأن أداء اللاعبين في بطولة الدوري المصري لا ينال إعجابه على الإطلاق، مشددًا على كون يبحث عن لاعب مميز يستطيع تقديم الإضافة لمنتخب مصر، ولكنه لا يجد ذلك.

وقد جاءت تصريحات حسام حسن على هذا النحو التالي:

  • انظروا إلى الدوري المصري والكرة التي تلعب فيه، الدوري المصري لا يفرز اللاعبين المطلوبين وأخرنا 3 باصات والكرة بتتقطع، نحن نعاني.
  • أريد أن يقول لي أي شخص عن لاعب جديد يستحق الانضمام لمنتخب مصر من الدوري، وما تم نقله من خلال بعض وسائل الإعلام خلال الجلسة الحالية بأني قلت إن هناك لاعبين لا يصلحون للانضمام من الدوري لمنتخب مصر كذب.
  • أنا بطلب ٤ يام زيادة عن الأجندة الدولية لأن أنا في مهمه قومية زي ما الفرق بيتأجلها ماتشات محلية عشان المهام القومية بردو .. الوصول للمونديال صعب ومحتاج شغل، وبتقللوا من بوركينا فاسو اللي عنده ٢٨ محترف وأنا عندي ٨ بس، بلاش نسهل وصولنا للمونديال.
  • أقدم لكم إحصائية كل ما نملكه 8 لاعبين محترفين وفي المقابل يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبا محترفا، يجب مصارحة الجماهير بصعوبة الأمر، أقبل النقد ولكني أرفض الاستهزاء أو السخرية.
  • عمر مرموش عنده مشكلة في صباع إيده وهيعمل عملية، قولتله يا عمر أجل العملية 10 أيام على الأقل وإبراهيم حسن قاله يا عمر عندنا مهمة وطنية، ولكن عمر قاله النادي حجز ليا العملية، هل ده موقف يصدر من لاعب.

قرار حسام حسن بشأن محمد صلاح

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن حسام حسن قد تحدث بشكل جيد للغاية عن محمد صلاح، وأكد بأنه أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم في الفترة الحالية، ولذلك سيكون على رأس القائمة المستدعاة لمباريات شهر يونيو المقبل.

وأوضح “حسام” بأن محمد صلاح يعد أخ صغير بالنسبة له ولا يمكن بأن تكون هناك خلافات بينهما.