محاضرة المستشار محمد محجوب في كفر الشيخ حول «مكافحة جرائم الفساد»

تم استقبال المستشار محمد عيد محجوب، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى السابق، من قبل الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في إطار عقد دورة تدريبية لطلبة كلية الحقوق. وقد حضر اللقاء عدد من كبار الشخصيات الإدارية بالجامعة، حيث تناولت الدورة محاور مهمة حول تحديات مكافحة الفساد وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة. الهدف من هذه الدورة هو تأهيل الطلبة والخريجين لسوق العمل بشكل يتفق مع رؤية مصر 2030م.

استقبال الدكتور عبد الرازق دسوقي لرئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى السابق

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ المستشار محمد عيد محجوب رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى سابقًا. حيث تم ذلك في إطار عقد دورة تدريبية لطلبة كلية الحقوق تحت عنوان “مواجهة جرائم الفساد وتعارض المصالح في الوظيفة العامة”.

حضور الشخصيات البارزة

حضر اللقاء العديد من الشخصيات البارزة بينهم الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

تأكيد على أهمية الدورات التدريبية

خلال اللقاء، أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي على أهمية تأهيل الطلبة والخريجين لسوق العمل، وضرورة الاهتمام بالدورات التي تساهم في تعزيز قيم الشفافية ومكافحة الفساد.

دور الجامعة في مكافحة الفساد

أكدت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة تعزيز دور مركز الخدمة العامة بالجامعة في تنفيذ خطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتقديم العديد من الدورات التدريبية بمختلف المجالات.

محاضرة المستشار محمد محجوب في كفر الشيخ حول «مكافحة جرائم الفساد»

محاور الندوة وتناولها لمواضيع هامة

خلال الندوة، تناول المستشار محمد عيد محجوب محاور متعددة منها الفساد المالي والإداري، وتعارض المصالح، والحوكمة، والتنمية المستدامة، واتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

التكريم والتقدير

في نهاية اللقاء، قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي درع الجامعة للمستشار محمد عيد محجوب تقديرًا لجهوده في خدمة الوطن.

محاضرة المستشار محمد محجوب في كفر الشيخ حول «مكافحة جرائم الفساد»

الشكر والتقدير

في ختام اللقاء، أعرب الدكتور ماهر أبوخوات عن شكره للدعم المستمر من رئيس الجامعة ولدور السادة نواب رئيس الجامعة في دعم جميع الأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع.

محاضرة المستشار محمد محجوب في كفر الشيخ حول «مكافحة جرائم الفساد»

إقبال كبير على الدورة التدريبية

أكد الدكتور إبراهيم الطحان مدير مركز الخدمة العامة على إقبال كبير على الدورة التدريبية وأهميتها في تعزيز قواعد الحوكمة في المؤسسات وتحسين مؤشرات التنمية المستدامة.

تم استقبال المستشار محمد عيد محجوب بجامعة كفر الشيخ في دورة تدريبية حول “مواجهة جرائم الفساد وتعارض المصالح في الوظيفة العامة”، بحضور عدد من الشخصيات البارزة بالجامعة. تناولت الدورة محاور هامة حول الفساد ومكافحته، وتأكيد أهمية تأهيل الطلاب للسوق العمل بشكل يتفق مع رؤية مصر 2030. تم استعراض التشريعات الدولية والمحلية لمكافحة الفساد، وفي نهاية الحدث، تم تكريم المستشار محجوب لجهوده في خدمة الوطن. الجامعة وكلية الحقوق نوها بأهمية تعزيز الوعي الطلابي بمكافحة الفساد وتطالب بتعزيز الشفافية والنزاهة في الممارسات الوظيفية.