صفقة الموسم.. نجم أسود الأطلس يقترب من الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بدأت في وضع خطة للتعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

صفقة سوبر تقترب من الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي فتح خطوط تفاوض مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي والمنتخب المغربي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليسري مع اللاعب التونسي علي معلول الذي ما زال موقفه غامض بشأن تجديد التعاقد معه مع القلعة الحمراء خاصة وأن تعاقده مع الأهلي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن اسم اللاعب يحيي عطية الله مطروح بقوة داخل الأهلي من أجل التعاقد مع لحيل اللاعب التونسي معلول في حال عدم موافقة الأخيرة على تجديد التعاقد مع الفريق، مشيرة إلى أن عطية الله يرحب بالانضمام لصفوف الأهلي وليس لديه مانع في ذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وأن فريقه الروسي على وشك الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأوضحت التقارير ، أن هناك اتصالات بين مسؤولي الأهلي واللاعب المغربي، من أجل الاتفاق على الانضمام، وأن اللاعب استقر على الرحيل بشكل رسمي عن فريقه في حال هبوطه، مشيرة إلى أن الأهلي لم يقدم عرض رسميا حتى الآن لنادي سوتشي الروسي، وإذا قدم عرضا سيقبله النادي إذا تأكد هبوطه ليتخلص من راتبه.

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي للسفر إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد رداس، قبل أن يلعب مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر الجاري.