انتراخت فرانكفورت الألماني يكشف عن مفاجأة بشأن إصابة مرموش بعد تصريحات حسام حسن!!

تتحدث هذه المقالة عن حقيقة إصابة عمر مرموش نجم نادي انتراخت فرانكفورت والمنتخب المصري، والتي تم تداولها بعد تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب. تتناول المقالة تصريحات اللاعب ورده على هذه الشائعات وتأكيده على عدم وجود إصابة تستدعي عملية جراحية. ستجد في المقالة أيضًا تفاصيل تواصل مدحت شلبي مع النادي للتأكد من الحقيقة، بالإضافة إلى فيديو يوضح تصريحات حسام حسن ورد فعل اللاعب حول الموضوع.

كشف المتحدث الإعلامي لنادي إنتراخت فرانكفورت عن حقيقة إصابة عمر مرموش نجم الفريق ومنتخب مصر، بعد تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب.
وفي تصريحاته، أكد حسام حسن وجود مشكلة في إصبع يد عمر مرموش، وأن القرار تم اتخاذه بإجراء عملية جراحية بعد المباراة الأخيرة في الدوري الألماني. وأشار حسن إلى أنه نصح عمر بتأجيل العملية، لكن إبراهيم حسن أكد على ضرورة مشاركة عمر في المهمة الوطنية.
من جانبه، أكد مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية أنه تواصل مع المتحدث الرسمي لنادي فرانكفورت الألماني وأكد أنه لا يعلم عن أي إصابة لعمر مرموش أو عن إجراء عملية جراحية في الفترة القادمة.
وتم تداول مقطع فيديو لتصريحات مدحت شلبي عبر برنامج “يامساء الأنوار” على قناة “MBC مصر”، يظهر الحديث عن عدم وجود معلومات بخصوص إصابة عمر مرموش.