“تجديد اعتماد قسم الهندسة المعمارية في الأكاديمية العربية بالتعاون مع “الملكية للمعماريين البريطانيين”.

تم بحث رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، مع وفد من المؤسسة الملكية للمعماريين البريطانيين (RIBA)، تجديد الاعتماد لقسم الهندسة المعمارية والتصميم البيئي في الأكاديمية. وتم خلال اللقاء استعراض الأهداف الاستراتيجية والرؤية المستقبلية للأكاديمية، بجانب دور كلية الهندسة والتكنولوجيا في تخريج خريجين متميزين قادرين على التنافس في سوق العمل. كما تم التطرق إلى الموارد المتاحة والدعم المقدم لأقسام الهندسة المعمارية بفروع الأكاديمية.

بحث رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مع مؤسسة RIBA البريطانية

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، جلسة بحث مع وفد من المؤسسة الملكية للمعماريين البريطانيين (RIBA) يوم الإثنين الماضي. تم خلال الاجتماع مناقشة تجديد الاعتماد لقسم الهندسة المعمارية والتصميم البيئي بفروع الأكاديمية في الإسكندرية والقرية الذكية.

تناول الاجتماع أهداف الأكاديمية ورؤية رئيسها المستقبلية للكليات التابعة لها. وأكد الدكتور عبد الغفار على الدور الهام الذي تلعبه كلية الهندسة والتكنولوجيا في تأهيل الخريجين ليكونوا قادرين على المنافسة الفعالة في سوق العمل. كما تحدث عن الموارد التي توفرها الأكاديمية لكليات الهندسة ودعمها الكبير لأقسام الهندسة المعمارية في جميع فروعها.

تم التأكيد على تجديد الاعتماد لقسم الهندسة المعمارية والتصميم البيئي بفروع الأكاديمية بالإسكندرية والقرية الذكية خلال اللقاء بين رئيس الأكاديمية ووفد من المؤسسة الملكية للمعماريين البريطانيين. كما تم استعراض الأهداف الاستراتيجية للأكاديمية ورؤيتها المستقبلية، مع التأكيد على أهمية دور كلية الهندسة والتكنولوجيا في تخريج خريجين متميزين. يتم تقديم الدعم اللازم لأقسام الهندسة المعمارية بكل فروع الأكاديمية من خلال توفير الموارد الضرورية.