نجم الزمالك يكشف الحل السحري لإنهاء أزمة الشحات والشيبي

أشار أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، إلى ضرورة على الأهلي إرسال وفد رسمي برئاسة محمود الخطيب للاعتذار لمحمد الشيبي، لاعب الفريق، في خضم الأزمة مع حسين الشحات من الأهلي. وشدد على أن اتحاد الكرة كان يجب أن يعاقب حسين الشحات بإيقافه 10 مباريات على الأقل لحل الأزمة. وأكد أن الأهلي يجب أن يتقدم بالاعتذار بأكمله لبيراميدز ولمحمد الشيبي، معبراً عن أهمية حماية اللاعبين وعدم التورط في الأمور الخارجية الصعبة التي تؤثر على أدائهم في الميدان.


أكد أحمد دويدار، النجم السابق لنادي الزمالك والمنتخب المصري، أنه يجب على النادي الأهلي إرسال وفد رسمي برئاسة محمود الخطيب لتقديم اعتذار لمحمد الشيبي، لاعب الفريق، في ظل الأزمة التي يمر بها مع حسين الشحات، لاعب الأحمر.
وقال دويدار خلال تصريحاته في برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “كان يجب على اتحاد الكرة معاقبة حسين الشحات بإيقافه لـ10 مباريات على الأقل، ففي هذه الحالة كانت الأزمة ستحل”.
وأضاف: “في مثل هذه الحالات، يجب على الأهلي إرسال وفد بقيادة محمود الخطيب وبمشاركة حسين الشحات إلى نادي بيراميدز من أجل الاعتذار لمحمد الشيبي”.
وتابع: “ينبغي على الأب أن يحمي ابنه، فماذا فعل الأهلي لمعاقبة حسين الشحات؟ هل قام بالخصم المالي فقط؟ ينبغي على الأهلي كاملاً أن يقدم اعتذاراً لبيراميدز ولمحمد الشيبي”.
وختم أحمد دويدار تصريحاته قائلاً: “الاعتذار هو صفة للكبار، ويجب التخلي عن الكبرياء.. محمد الشيبي يواجه صعوبات خارج الملعب، وهناك من يمنعه من دخول الكافيهات”.