«خبر مهم لأصحاب المعاشات».. تعرف على حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى المبارك.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة الصرف المبكر لمرتبات شهر يونيو 2024.. مع اقتراب نهاية العام المالي الحالي واقتراب عيد الأضحى المبارك، تكثف الحكومة جهودها لتسهيل عملية صرف رواتب العاملين في الولاية. وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص الحكومة على توفير البيئة الملائمة للمواطنين، بما يعكس اهتمامها برفاهيتهم واستقرارهم. وفي هذا السياق، أعلنت وزارة المالية عن خطوة جديدة تتضمن تقديم مواعيد صرف الرواتب لشهر يونيو، مما يساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات الموظفين وتسهيل إدارة نفقاتهم خلال هذه الفترة الحيوية من العام. وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية أوسع تهدف إلى دعم الموظفين. وتخفيف الأعباء المالية عليهم في وقت تتزايد فيه المتطلبات والنفقات. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة الصرف المبكر لمرتبات يونيو 2024

«خبر مهم لأصحاب المعاشات».. تعرف على حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى المبارك.. إليكم التفاصيل!!
تبكير صرف مرتبات شهر يونيو قبل عيد الأضحي

أعلن شريف خيري، الذي يشغل منصب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، الجدول الزمني لصرف رواتب موظفي الدولة ومن في حكمهم. وقد تم تحديد الفترة من 9 إلى 13 يونيو 2024 لتوزيع هذه الرواتب مع مراعاة أيام العطل الرسمية والإجازات، وسيتم رصد المخصص وصرف المستحقات المالية للموظفين من خلال أجهزة الصراف الآلي حسب المواعيد المعلنة في النظام المالي الإلكتروني مما يضمن حصول الموظفين على رواتبهم بشكل سلس ومنظم حسب الجدول الزمني المحدد.

 

 

تعرف على موعد صرف الرواتب في مايو 2024

 

في بشرى سارة للشعب المصري، أعلنت وزارة المالية، أنها ستصرف رواتب شهر مايو ابتداءً من يوم الخميس الموافق 23 مايو، لجميع المواطنين والموظفين داخل جمهورية مصر العربية، كما أعلنت أنه سيتم سداد المتأخرات أيام 8 و 9 و 12 من شهر مايو الجاري.